اخبار محليةعدن تايم

لحج.. حفل تكريم اوائل الطلاب الخريجين من كلية العلوم والتربية صبر

اقيم صباح اليوم بقاعة الفقيد الاديب والشاعر عبدالله هادي سبيت حفل تكريم اوائل الطلاب الخريجين لثلاث دفع للاعوام 2020 _2022م.
برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ومحافظ لحج ورئيس جامعة لحج. وبدعم من الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي واشراف عميد كلية العلوم والتربية صبر أ د عبدالفتاح قاسم ناصر.

وحضر التكريم وضاح الحالمي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج وعميد الكلية ود وائل مصطفى نائب رئيس جامعة لحج ومستشار محافظ لحج ود خضر احمد عسكر رئيس منسقية جامعة لحج ود مازن الكازمي عميد كلية الزراعة بلحج وعمادة الكلية واولياء امور الطلاب الخريجين وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية ورجال المال والاعمال والداعمين لهذا الاحتفال.

وخلال الاحتفال القيت عدد من الكلمات من قبل وضاح الحالمي وأ د يحيى الشعيبي و دوائل مصطفئ والطلاب المكرمين.

واشادت الكلمات بدعم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ورعايته لهذا الاحتفال الذي ياتي تجسيدا للاهتمام الذي توليه للعلم والتعلم والاجيال المتسلحة بالعلم والمعرفة في ظل الظروف الصعبة والتحديات الذي تمر به البلاد.

واشادت الكلمات بجهود عميد الكلية في احداث نقلة نوعية من خلال انتشال اوضاعها واعادة تاهيل القاعات الدراسية بدعم فاعلي الخير وعدد من الجهات الذين كانت لهم بصمات واضحة بالكلية.

وتطرقت الكلمات الى دور قيادة جامعة لحج واهتمامه بمسار التعليم الجامعي على الرغم من حداثتها ونشآتها الا انها خطت خطوات راسخة من خلال اولى الخطوات التي قامت بها من خلال اعادة هيكلة عدد من الكليات وافتتاح اقسام جديدة تواكب احتياجات سوق العمل ومتطلبات المحافظة ورفدها بالكوادر المؤهلة في مختلف المجالات العلمية والتربوية وباقي التخصصات الاخرى.

وفي الاحتفال قدمت قصيدة شعر بهذه المناسبة.

وختام الاحتفال تم تكريم اوائل الطلاب الخريجين بالكلية.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى