اخبار محليةالأمناء نت

أهداه سلاحه الشخصي وتكفل بحجه.. وزير الأوقاف يستقبل الجريح عبد الواحد الوافي

أهداه سلاحه الشخصي وتكفل بحجه.. وزير الأوقاف يستقبل الجريح عبد الواحد الوافي

(الأمناء /خاص)

استقبل معالي وزير الأوقاف والإرشاد، الدكتور/ محمد بن عيضة شبيبة، اليوم الأحد، في مكتبه بمقر شؤون حجاج اليمن بمكة المكرمة، الجريح عبدالواحد الوافي الذي يؤدي مناسك الحج ومرافقه لهذا العام على نفقة وزارة الأوقاف والإرشاد تقديرًا لتضحياته في معارك الدفاع عن الجمهورية.

واستمع معالي الوزير إلى حديث الجريح الوافي، وهو من أبناء مديرية نهم، كان قد فقد يديه أثناء مشاركته في جبهات القتال ضد عدوان مليشيا الحوثي بمنطقة صلب في مأرب، وعبّر الوزير عن تمنياته له بالشفاء في رحلة علاجه، مشيدًا بتضحياته وكل أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة في الدفاع عن النفس والعرض والجمهورية. 

وأكد معالي الوزير أن الوقوف إلى جانب أبطال الدفاع عن اليمن وهويته ونظامه الجمهوري واجب على كل يمني حر. 

وكان معالي وزير الأوقاف والإرشاد أعلن عن تكريم البطل عبدالواحد الوافي برحلة حج له ومرافقه، ومبلغ مليون ريال، وأهداه سلاحه الشخصي، تكريماً لمواقفه الشجاعة في الجبهات، وبسالته إلى جانب  أبطال الجيش الوطني والمقاومة في صد العدوان الحوثي على مدينة مأرب وبقية الجبهات، وذلك بعد ظهوره في وسائل الإعلام محتضنًا علم الجمهورية اعتزازًا به وانتماء له، خلال زيارة فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي إلى مأرب في أبريل الماضي. 

يأتي هذا في ظل اهتمام معالي الوزير الدكتور شبيبة، بالأبطال الجمهوريين، وتشجيعه للمبرزين في العلوم الشرعية والقرآنية وأصحاب المواقف الوطنية.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى