اخبار محليةالأمناء نت

عضو الجمعية الوطنية لمديرية بروم ميفع يلتقي مدير إدارة الاحول المدنية. والسجل المدني بالمديرية

عضو الجمعية الوطنية لمديرية بروم ميفع يلتقي مدير إدارة الاحول المدنية. والسجل المدني بالمديرية

(الأمناء /خاص)

.. 

ألتقى صباح  اليوم  الاثنين المهندس بحري احمد عبدالله البهيشي عضو الجمعية الوطنية  للمجلس الانتقالي الجنوبي
 الملازم أول صالح عوض باحميل مدير ادارة الأحوال المدنية والسجل المدني بمديرية بروم ميفع . وفي بداية  اللقاء رحب مدير إدارة الأحوال بزيارة عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي لمكتب الادارة بالمديرية. 
  شاكراً المهندس البهيشي على هذه الزيارة داعيا االى استمراريه مثل  هذه الزيارات   للاطلاع على الاحتياجات اللازمة  وتقييم الأداء الخدمات المقدمة للمواطن. 
موضحا لعضو الجمعية الوطنية عن الاحتياجات والمستلزمات الضرورية التي تحتاجها إدارة أحوال بالمديرية لتتمكن من تقديم خدمات جيدة تساعد في إنجاز معاملات الموطنين بشكل اسرع دون تأخير. مؤكدا ان إدارة الأحوال المدنية بالمديرية تفتقر الى مبنى يليق بها لتستطيع العمل بوتيرة أكبر  . مؤكدا ان مبنى الإدارة مستأجر عباره عن فتحه واحده  دكان تجاري في الدور الأرضي في مبنى الإدارة المحلية ببروم ..
من جانبه أشاد عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي عضو لجنة الصحة والبيئة. المهندس احمد عبدالله البهيشي  بالخدمات الجيدة التي تقدمها  إدارة الأحوال المدنية فرع بروم ميفع  للمواطنين في ظل وجود جملة من الصعوبات وكذلك شحة الامكانيات.. 
مبديا استعداده الكامل لطرح كل الصعوبات والاحتياجات الضرورة المطلوبة على الجهات ذات العلاقة بالجمعية الوطنية وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة بالعميد الركن. سعيد احمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م /حضرموت. 
 وفي ختام اللقاء شكر المهندس البهيشي  مدير إدارة الأحوال على جهوده  المبذولة في تسهيل إجراءات عملية حصول المواطن على خدماته في الإدارة . 
مشيدا بالتعامل الراقي والمسؤول الذي  تتعامل به إدارة الأحوال المدنية بالمديرية مع المواطن في بروم ميفع. ..



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى