اخبار محليةصحيفة 4 مايو

مؤسسة المعالي الخيرية التنموية تفتتح الطريق الرابط بين منطقة السيلة ومناطق مدينة غيل بن يمين

4مايو/غيل بن يمين

بحضور مدير عام مديرية غيل بن يمين المقدم/سعيد عبود بن مطرف ومدير مكتب الاشغال العامة والطرق الأستاذ/كرامة سعيد القرزي وعضو مكتب الاشغال العامة الأستاذ خالد عبود القرزي وحضور رئيس مؤسسة المعالي الخيرية التنموية المنصب عمر علي مولى الدويله واعضاء المؤسسة تم تدشين فتح الطريق الرابط بين منطقة السيلة ومناطق مدينة غيل بن يمين .

حيث تم التدشين بعد استكمال الأعمال التي نفذتها المؤسسة خلال الفترة الماضية وذلك من خلال صب ورشن الأحجار الكبيرة خلال الطريق ، التي اعاقت حركة سير السيارات وكذا حركة المواطنين.

وخلال عملية التدشين ثمن مدير عام المديرية هذا العمل واهميتة كون الطريق تعتبر من اهم الطرق والتي تربط عدة مناطق ببعضها ، مؤكدا حرص السلطة المحلية بالمديرية على دعم مثل هذة الأعمال .

وأشاد مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية بالعمل الذي قامت به مؤسسة المعالي خلال الفترة الماضية ، مؤكدا وقوف المكتب إلى جانب اعمال المؤسسة الممثلة لهذا العمل في المستقبل .

من جانبه شكر رئيس مؤسسة المعالي المدير العام للمديرية ومدير مكتب الاشغال العامة والطرق و الاخوه الحاضرون على حضورهم ، ودورهم الفعال في انجاح هذا العمل المهم إلى جانب الاعمال الكثيرة السابقة ، كما شكر كل من ساهم من أهل الخير أصحاب الايادي البيضاء في هذا العمل.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى