اخبار محليةعدن 24

المحافظ الثقلي يدشن مشروع توزيع أضاحي العيد

دشن محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، اليوم مشروع توزيع لحوم أضاحي عيد الأضحى المبارك للعام 1445هـ، بدعم الهلال الأحمر الإماراتي لأهالي محافظة سقطرى.

يأتي هذا المشروع في إطار دعم دولة الإمارات الشقيقة للمحافظة، وحرصهم على التخفيف من حجم المعاناة الإنسانية التي اثقلت كاهل المواطنين في الأرخبيل، نظراً لتردي الاوضاع الاقتصادية والظروف التي يمر بها الوطن من غلاء المعيشة و انهيار قيمة العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية الأخرى.

وفي التدشين أكد المحافظ الثقلي أهمية هذا المشروع في التخفيف من اعباء الأسر خلال أيام العيد .. مشيداً بالدور الذي تبذله هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تجاه أبناء سقطرى، والتي تأتي في إطار الجهود المستمرة في دعم أبناء هذا المحافظة في كافة المجالات، مثمّناً عالياً جهودهم و وقوفهم الدائم والمستمر مع أهالي سقطرى، والذي أصبح بمثابة همزة الوصل الأولى.

ويهدف المشروع الذي قدّم عدد 550 أضحية .. الى التخفيف من وطئت الوضع المعيشي عن الأسر، وذلك ضمن سلسلة المشاريع الإنسانية والإغاثية الرامية لتحسين الظروف المعيشية في المحافظة، التي نفذتها دولة الإمارات الشقيقة عبر اذرعها الأنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، لرسم البسمة وإدخال البهجة والسرور على أبناء سقطرى طوال أيام العيد.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى