اخبار محليةعدن تايم

العميد بن سلم يثمن الدور البطولي والروح المعنوية العالية لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية

قام نائب شعبة التوجيه المعنوي للقوات البرية الجنوبية العميد وهيب بن سلم بزيارة عيدية تفقدية للمقاتلين الأبطال في عدة وحدات عسكرية من قواتنا المسلحة الجنوبية بالعاصمة عدن في أول أيام عيد الاضحى المبارك .

وتبادل العميد بن سلم الذي رافقه فريق التوجيه المعنوي، مع مقاتلي الوحدات البرية الجنوبية في العاصمة عدن التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.. ناقلاً لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس القائد عيدروس الزُّبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن، الذي يولي اهتماما خاصاً وكبيراً  لتأهيل وتطوير قواتنا المسلحة الجنوبية وايضا نقل لهم تحيات اللواء الركن علي احمد البيشي قائد القوات البرية الجنوبية وتحيات إخوانهم منتسبي القوات المسلحة بمناسبة عيد الاضحى المبارك إعادة الله علينا وعليكم بالخير والبركات.

وشدد العميد بن سلم على اليقظة والحذر ورفع مستوى الجاهزية القتالية في كافة الوحدات العسكرية في العاصمة الأبدية عدن  لمواجهة كافة التحديات التي يشهدها جنوبنا اليوم في  حربنا ضد مليشيات الحوثي والتنظيمات الإرهابية.. وأضاف قائلا “إننا نجدد العهد والثقة لقيادتنا السياسية والعسكرية معا  لاستعادة دولتنا الجنوبية”.

وفي ختام زيارته العيدية ثمن العميد بن سلم الدور البطولي والروح المعنوية العالية لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية في الدفاع عن كل شبر في جنوبنا الحبيب.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى