المقالات

لن نقبل بغير التحرير والاستقلال واستعادة وطننا ( الجنوب ) !

سلاماً عليك يا وطني الجنوب، أنت العزة والكرامة ، والأمن والأمان والطمأنينة ، والهوية ونبض القلوب .

يتحتم علينا كجنوبيين أصحاب قضية عادلة ورؤية تحمل الامل في الرخاء والشدة.. أن نواصل السعي من أجل رفع الوعي المجتمعي لأبناء شعبنا الجنوبي وترسيخ روح الانتماء الوطني الإيجابي من أجل استكمال الهدف المنشود والتحرير لما تبقى والتخلص من استعباد قوى الاحتلال المستبدة والخروج من معاناة وحصار شعبنا والوطن المجروح وانتزاع حقه ..!

أن الوطن هو الأمان، وهو المنزل الثاني؛ إن لم يكن الأول، فلكل إنسان على هذا الأرض وطن ينتمي إليه ويدافع عنه، لأنه الروح التي تحيينا ، وإذا فقد الوطن فقدت هذه الروح وبالتالي نفقد حياتنا التي نناضل من أجلها، فنبع الثقة بالنفس من داخل الوطن لمضينا رغم كل ظرف وكل حزن، ومهما كان نزيف الوطن ستشفل أي طبخات سياسية لا تلبي تطلعات وآمال الشعب.

كلماتي وإن كثرت وطالت عاجزة عن التعبير عن مقدار الوطن ، وكلما رأيت أو تذكرت دماء الشهداء الأبطال الأبرار هنا و هناك والتضحيات نمضي قدماً متوكلين على الله بنورها وإيمانا بقضية الوطن وإرادة الجنوب القوية ، وبالشرفاء والمخلصين والعمل والإنتاج والصبر والمثابرة نزيح العتمة عن شعاع الشمس، والليل يعقبه فجراً ويوماً جديداً وشروق ضوء النهار بعد الظلام .

اختلط الدم الجنوبي من المهرة إلى باب المندب أبناء الوطن يقفون صفا واحدا لتطلعاتهم المشروعة ولن يقبلوا بغير التحرير والاستقلال واستعادة وطنهم ( الجنوب ) عهد الصادقين و #عهد_الرجال_للرجال .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى