اخبار محليةصوت المقاومة

رئيس انتقالي ردفان يلتقي بمديري المياه والكهرباء في المديرية

 

بحضور المهندس بسام عامر نائب مدير كهرباء لحج التقى رئيس الهيئة التنفيذية  لانتقالي ردفان الاستاذ محمود عبدالكريم صباح اليوم الاحد 2024/6/23م. بمقر قيادة المجلس  بمديري  المياه والكهرباء في المديرية
حيث ناقش رئيس المجلس الاوضاع العامة والتشغيلية لهذين القطاعين الخدميين، مبينا أهمية تكامل عملهما الخدمي للمواطنين في المديرية مؤكدا على ضرورة ايجاد الحلول المناسبة والكفيلة بتنسيق العمل وتحسين الخدمة على قاعدة لاضرر ولا ضرار وبما يخدم الصالح العام ورفع مستوى العمل الخدمي للمياه والكهرباء حتى يلتمس المواطن التحسن المستمر في هذه الخدمات الأساسية.
هذا واوضح الاخ عبدالكريم محمد مانع مدير مؤسسة المياه اوضاع المؤسسة ، والساعات التشغيلية لآبار الضخ المشغلة عبر الكهرباء مبينا ضعف الطاقة الكهربائية الواصلة إلى الآبار.
وفند المهندس عبدالرقيب الضالعي مدير كهرباء ردفان عمل الكهرباء ومشاكل الشبكة وضعف الطاقة وطبيعة الربط الكهربائي الواصل نحو آبار المياه .
بدوره المهندس بسام عامر نائب مدير الكهرباء في المحافظة اوضح الكثير من القضايا المتعلقة بالربط الكهربائي وظروفة وبرنامج عمله ووضع العديد من الحلول المقترحة لذلك.
وبعد تداول النقاش تم التوصل إلى الحلول التالية
– تمد  آبار مؤسسة المياه المشغلة عبر الكهرباء بالطاقة الكهربائية بما يعادل عشرين ساعة في اليوم.
– تقوم إدارة الكهرباء بعمل تحويل في مفاتيح الربط الكهربائي بما يتناسب وحجم الطاقة ،وبما يحافظ على استمرار وصول الكهرباء إلى الآبار
– تستمر متابعة مؤسسة المياه بالتعاون مع قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية والمجتمع المدني في توجيه دعم عمل المنظمات لدعم مؤسسة المياه لايجاد كيبل رببط كهربائي ومفتاح تحكم خاص من المحطة التحويلية إلى آبار ضخ المياه، كون هذه الحلول تعتبر جزئية ومؤقته.
حضر اللقاء 
الشيخ صالح سعد بارجيله مدير إدارة الشؤون الاجتماعية.
علي حسن الخريشي مدير الادارة الاعلامية.
والاخ احمد سعد عبدالله نائب مدير الكهرباء
وعدد من  موظفي ادارة الكهرباء والمياه.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى