اخبار محليةالأمناء نت

مدير مكتب الصحة والسكان بدار سعد يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بعد إجازة عيد الأضحى

مدير مكتب الصحة والسكان بدار سعد يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بعد إجازة عيد الأضحى

(الامناء نت / خاص:)

تنفيذا لتوجيهات الاستاذ / عبود ناجي حسين، مدير عام مديرية دار سعد، والاستاذ الدكتور / احمد مثنى البيشي مديرعام مكتب الصحة والسكان م/ عدن

 

تفقد مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية دار سعد، الدكتور / علي صالح الربيزي صباح اليوم الأثنين الموافق 24 يونيو 2024م، مستوى الانضباط الوظيفي في مجمع دار سعد ومركز الأمومة والطفولة، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

حيث قام الربيزي بجولة تفقدية شملت كافة الأقسام في مجمع دار سعد الصحي ومركز الامومة والطفولة، حيث التقى بالموظفين وقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى. وأشاد المدير بمستوى الانضباط الوظيفي الذي أبداه الموظفون، مؤكداً على أهمية الالتزام بالمواعيد والحرص على تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بأفضل شكل ممكن.

 

وفي حديثه مع الموظفين، أثنى المدير على جهودهم المبذولة في خدمة المجتمع، وأكد على ضرورة الاستمرار في هذا النهج الإيجابي، لتحقيق الأهداف الصحية المنشودة وتقديم الرعاية الصحية المثلى للأمهات والأطفال في المنطقة.

 

هذا وقد لاقت هذه الجولة التفقدية ترحيباً كبيراً من قبل الموظفين، الذين أعربوا عن تقديرهم لاهتمام مدير مكتب الصحة بمتابعة سير العمل وتفقد الأوضاع بشكل مباشر. وأكدوا على التزامهم الكامل بواجباتهم المهنية واستعدادهم لبذل المزيد من الجهود في سبيل تحسين الخدمات الصحية في المديرية.

 

تأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المستمرة لمكتب الصحة والسكان بمديرية دار سعد لضمان تقديم خدمات، والحرص على التزام الموظفين بالانضباط الوظيفي، بما يسهم في رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين في المنطقة.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى