اخبار محليةصوت المقاومة

هيئة التطوير تنظم برنامج تدريبي عن مهام واختصاصات رؤساء اللجان الإستشارية للانتقالي

نظمت هيئة التطوير المؤسسي اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، برنامج تدريبي الذي يستمر لمدة اسبوع عن مهام واختصاصات الهيئة الإدارية للمستشارين الجنوبيين وبحضور نائب رئيس مجلس المستشارين أحمد الربيزي

وفي مستهل التدريب أكد مدير هيئة التخطيط والتقييم المؤسسي الاستاذ نصر الغزالي على أهمية هذا التدريب وذلك لمواكبة وتطوير النشاط والأداء لكافة هيئات مجلس المستشارين لأجل ترسيخ دعائم العمل المؤسسي .

وأشار الغزالي أن تنظيم هذا البرنامج التدريبي لهيئة إدارة المستشارين لتوضيح المهام الموكلة لرؤساء ونواب الهيئات المساعدة للمستشارين حسب النظام الأساسي للمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وناقش خلال التدريب مهام واختصاصات وآليات ووسائل عمل الهيئات الإدارية لرؤساء الداوئر ونوابهم ، وكيفية آلية التخطيط وتحديد العمل المؤسسي بين هيئات المجلس المختلفة وطرق إعداد الموازنة العامة والمتابعة والتقييم.

كما قدم رؤساء هيئات المستشارين ونوابهم خلال التدريب عددا من المداخلات عن كيفية وضع خطة نمطية حول المهام والاختصاصات لكل هيئة من هئيات المجلس كانت شهرية أو فصلية ، سنوية.

وناقش في التدريب العديد من التوصيات الهامة التي ستسهم في تعزيز وتطوير الأداء التنظيمي في هيئات مجلس المستشارين وطرق إعداد الخطط وتنفيذ المبادرات حسب الموجهات العامة للمجلس الانتقالي في هذه المرحلة لتحقيق أهداف وتطلعات شعب الجنوب



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى