المقالات

تهانينا لنبراس العمل الخيري بيافع ..أبو أنس الصافي

من البوادر الطيبة والأخبار السارة اليوم الثلاثاء في منطقة الموسطة بيافع لبعوس بمحافظة لحج ، تم إختيار الشيخ أبو أنس صافي الصافي ضمن قائمة المبدعين في خدمة المجتمع والمكرمين بجائزة العر السنوية للعام 2024م.

وبدورنا نبعث تهانينا إلى الشيخ أبو أنس الصافي على هذا التكريم المستحق الذي ظفر فيه وذلك نظير جهوده الحثيثة وعطاءه اللامحدود في خدمة المجتمع في الجانب الخيري إضافة إلى سعيه الدائم في ترسيخ قيم المحبة والسلام.

حقيقة الشيخ أبو أنس نموذج يحتذى فيه بالعمل والتفاني فهو نبراس العطاء وعجلة التنمية والعمل الخيري حيث عمل ومازال يعمل طوعياً في مختلف الجوانب منها الإنسانية والخيرية وكان سبباً في إنجاح عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف مناطق ومديريات يافع منها مشروع الحلم والحياة طريق باتيس رصُد معربان لبعوس.

كما أن له دور فاعل في نشر الوئام والتعايش السلمي بين شرائح المجتمع وهذا التكريم الذي ناله هو تتويج لمسيرته الحافلة بالعطاء والبذل في سبيل خدمة المجتمع طوعياً.

نسأل الله تعالى أن يبارك فيه وأن يوفقه من البذل والعمل الخيري والإنساني النافع لخدمة مجتمعه ،وأن يجعل هذا التكريم دافعاً له لمواصلة مسيرته الحافلة بالخير والإنجازات.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى