اخبار محليةصوت المقاومة

الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة تضبط عصابتين متخصصتين في سرقة الذهب وبيعها في الأسواق

بعد سرقة ذهب بقيمة 40 مليون ريال يمني. .

 

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة عصابتين متخصصتين في سرقة الذهب وبيعها في الأسواق بعد سرقتهما لكمية من الذهب بقيمة 40 مليون ريال يمني من بيت أحد المواطنين بالمديرية.

وأوضح مدير أمن مديرية الضليعة، المقدم وليد بن شملان، للإعلام الأمني، أن رجال الأمن بالتنسيق مع أمن دوعن نجحوا في ضبط هاتين العصابتين المكونة من 4 أفراد وهم (م. س. س. ب) و ( س. ع. ص. ب) و (ع. س. ب) و (ع. ع. ص.ب) بعد عملية بحث وتحري مكثفة عنهم، مشيرًا إلى أن العصابة الأولى كانت متواجدة بالمديرية وكانت مهمتها سرقة الذهب من البيوت وإرساله إلى العصابة الثانية الموجودة في دوعن لغرض بيعه في محلات بيع الذهب.

وأكد المقدم بن شملان اعتراف كافة أفراد العصابتين ببيع الذهب في خمسة محلات بدوعن والقطن قبل إيداعهم الحجز لتحويل ملفهم إلى النيابة، منوهًا إلى أن رجال الأمن مستعدون في مختلف الظروف لمحاربة الجريمة والحد من وقوعها بمختلف أشكالها، وحفظ سكينة وطمأنينة المواطنين، داعيًا المواطنين إلى التعاون الدائم مع أجهزتهم الأمنية لمحاربة كل المجرمين الذين يسعون إلى إقلاق السكينة العامة، معبرًا عن شكره لمدير عام الأمن والشرطة العميد مطيع سعيد المنهالي على اهتمامه ودعمه للأجهزة الأمنية للقيام بأدائها على أكمل وجه.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى