اخبار محليةالأمناء نت

السقاف : مهمتنا القادمة توسيع اهتمانا لشريحة المكفوفين وذوي الهمم

السقاف : مهمتنا القادمة توسيع اهتمانا لشريحة المكفوفين وذوي الهمم

(الامناء نت / خاص:)

التقى وكيل العاصمة عدن عبدالرؤوف السقاف اليوم الخميس الأمين العام لجمعية رعاية وتأهيل المكفوفين مدير مركز البصيرة بعدن محمد سلطان فارع .

 

وفي اللقاء استمع الوكيل السقاف من الامين العام للجمعية الى جملة من التحديات التي تواجه شريحة المكفوفين في عدن، واحتياجاتهم وسبل دعم ورعاية المكفوفين ومعالجة قضاياهم .

 

واكد عبدالرؤوف السقاف على أهمية التعاون والتنسيق المتواصل بين السلطات المحلية ومؤسسات وجمعيات رعاية شريحة المكوفيين وذوي الهمم، مبديا استعداد السلطة المحلية في العاصمة عدن، للعمل بشكل اكبر مع هذه الشرائح واستهداف عناصرها بشكل يتناغم مع التحديات التي يواجهونها، بهدف توفير لهم أهم الاحتياجات الخاصة .

 

مشيراً إلى أن السلطة المحلية وفي مقدمتها الاستاذ احمد حامد الاملس، وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، لن يألوا جهدا في سبيل رعايتهم وأهمية دور شريحة المكفوفين وغيرهم في المجتمع في عدن.

 

وقال السقاف: أننا سنعمل على دمجهم في انشطة المحافظة، ومن بينها البرنامج الوطني للشباب، الذي سيساهم في رفع عدد المستهدفين من هذه الشرائح ودعمها بشكلا مباشر وخاص .

 

من جهته عبر محمد سلطان فارع، عن شكره لقيادة السلطة المحلية ومدى تعاونها في ايلاء بهذه الشريحة الاهتمام والرعاية الكريمية.

 

يذكر ان جمعية رعاية المكفوفين هي اول جمعية في الجزيرة العربية ، وتعمل بشكل كبير في رعاية وتاهيل المعاقين وذوي الهمم .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى