اخبار محليةعدن تايم

حالة مرضية استقبلتها مستشفى ابن خلدون خلال عيد الاضحى

استقبل قسم الطوارئ بمستشفى ابن خلدون بمحافظة لحج خلال أيام عيد الأضحى أكثر من 700حالة مرضية، حيث قدمت لهم الخدمات الطبية والعلاجية من خلال المعاينة وإجراء الفحوصات الطبية من قبل الطاقم الطبي والتمريض المتواجد خلال أيام العيد على مدار الساعة .

وقال الدكتور مجيد عاطف ثابت مدير مستشفى ابن خلدون إن العمل جار في جميع الاقسام لخدمة المرضى الوافدين والمرقدين ومستوى الحضور والانضباط من قبل الطاقم الطبي والتمريضي جيد ويقومون بواجبهم الإنساني تجاه المرضى بصورة جيدة .

وأشار إلى أن الأعمال الجارية لإعادة التأهيل تم استكمالها في 4 اقسام وهي جراحة رجال وعظام نساء وباطني رجال وهناك 4 اقسام اخرى يجري العمل فيها، ويتم استقبال ومعاينة مابين 70 حالة وثاني ايام العيد تم استقبال 170 حالة مرضية .

واضاف: ويجري حاليا العمل على إعادة تأهيل وتجهيز التكييف المركزي للمستشفى، وتم تشغيل اقسام الرقود والإدارة والعيادات الخارجية والعمل جاري في قسم المختبرات وباقي الاقسام الاخرى .

وأوضح :نعاني من بعض الاحتياجات الضرورية أبرزها استكمال العمل في باقي الاقسام وتشغيل التكييف المركزي، كما نعاني من اعمال الفوضى من قبل بعض الزائرين والمرافقين من خلال بصق الشمة والكتابة على الجدران بالاقسام الذي تم تأهيلها حديثا وتشويه ماتم إنجازه وتمزيق الشبك الحديد بالنوافذ لذلك نناشد المواطنين بالابلاغ عن من يقومون باي ممارسات او ظواهر مخلة بالسلوك الحضاري .

وأفاد د مجيد عاطف بأن هناك عبث وتخريب ممنهج بغرض تشويه صورة المستشفى وماتم إنجازه بالاقسام المختلفة، ونواجه اشكاليه كون الحراسات المكلفة لا تقوم بدورها وأداء واجبها وحرصها كما هو مطلوب منهم.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى