اخبار محليةحضرموت 21

وجّه بتجهيز ترتيبات تكريم يليق بهم – العميد المنهالي يشيد بمستوى أداء لاعبي نادي الشرطة الرياضي ويبارك تتويجهم بكأس بطولة دوري التحرير

Aa

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

توّج نادي اتحاد الشرطة الرياضي بساحل حضرموت، مساء اليوم السبت بملعب بارادم بالمكلا، بكأس بطولة دوري التحرير الذي نظمته المنطقة العسكرية الثانية لعدد 18 فريقا رياضيا، بعد فوزه على فريق خفر السواحل بهدف نظيف دون مقابل .

وأشاد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، رئيس نادي الشرطة الرياضي، العميد مطيع سعيد المنهالي، بالأداء المتميز والمستوى المتقدم الذي قدمه لاعبو نادي الشرطة خلال منافسات دوري التحرير، مهنئاً مدرب ولاعبي النادي لتحقيقهم هذه البطولة بعد تدريب كثيف شهده النادي في الفترة السابقة .

وقال العميد المنهالي في تصريح صحفي للإعلام الأمني”إننا فخورون بما حققه النادي مساء اليوم باحراز هذه البطولة الرياضية، في الوقت الذي حظي فيه النادي باهتمام خاص طيلة الفترة السابقة مع مدربه خالد باصبيح، وهو الأمر الذي مكنهم من تطوير مستوى أدائهم، حيث تمثل هذه البطولة نجاحا جديدا يضاف إلى سجل النادي .

ووجّه العميد المنهالي بتجهيز ترتيبات تكريم يليق بنادي اتحاد الشرطة الرياضي في الأيام القادمة لتحفيزهم على مواصلة الأداء الرياضي المتميز، وتحقيق المزيد من البطولات الرياضية على مستوى المحافظة .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى