اخبار محليةصحيفة المرصد

وصول جثمان الفقيد ادهم العولي الى مطار عدن الدولي قادما من القاهرة

توصل فجر اليوم، جثمان الفقيد ادهم العولي، قادما من القاهرة الى مطار عدن الدولي، على متن طيران اليمنية، بعد ان ارتفعت روحه الى باريها في احد مشافي القاهرة بعد صراع مرير مع المرض.

وتم استقبال جثمان الفقيد ادهم العولي، بمراسيم رسمية وفي اجواء مليئة بالحزن والوجع، يتقدمهم مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري وعدد من مدراء عموم المطار وزملاء الفقيد واهله ورفاقه ومحبيه، حيث كان الفقيد العولي يحظى بحب وتقدير واحترام الجميع.

وكانت جموع المستقبلين قد توافدوا الى المطار في ساعات متاخرة من الليل، حرصا منهم على استقبال زميلهم وألقى عليه نضرات الوداع الآخيرة، والمشاركة في تشييعه والصلاة عليه ونقله الى مثواه الاخير، في مقبرة ابو حربه بمنطقة إنماء بالعاصمة عدن.

وكانت اعين المستقبلين تفيض بالدمع وقلوبهم مليئة بالوجع والحسرات، على رحيل شاب في زهرة شبابه واجمل سنين عمره، بعد ان فتك بجسده مرض السرطان، حيث كان صابرًا ومحتسبًا لكل قضاء الله واقداره عليه وضل صابر على اوجاعه سنوات عديدة حتى اخذ الله امانته، بعد حياة مليئة بالكفاح والعمل.

ويذكر بان الفقيد ادهم شوقي العولي رحمه الله، كان احد موظفي قسم الاطفاء بمطار عدن الدولي، وكان من الشباب المخلصين في عملهم حتى يوم وفاته، وكان مميز بصفاته الطيبة وحرصه الدائم على الانضباط بالعمل، وتقدير واحترام كل رفاقه وزملائه، وشكل موته صدمة ووجع كبير لكل اهله ورفاقه ومحبيه.

#علاقات_وإعلام_المطار

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى