اخبار محليةالأمناء نت

محمد بن ناجي السعدي يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ عبدالله العمودي

محمد بن ناجي السعدي يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ عبدالله العمودي

(الأمناء نت / خاص:)

بعث الأخ محمد بن ناجي السعدي رئيس جمعية المغتربين السكنية برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ ياسر عبدالله بن عبدالله العمودي مدير مديرية يافع رصد وذلك في وفاة والده الشيخ عبدالله بن عبدالله العمودي والذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء قضاها في خدمة المجتمع:-

وجاء في برقية السعدي:-

إلى أسرة وأولاد الفقيد الشيخ عبدالله بن عبدالله العمودي (الشيخ عبدالحكيم عبدالله العمودي والشيخ خالد عبدالله العمودي والشيخ عبدالعزيز عبدالله العمودي والشيخ عفيف العمودي، والشيخ رشيد عبدالله العمودي والشيخ فضل عبدالله العمودي وإلى الشيخ عفيف عمر العمودي  وجميع إخوانه الاعزاء والى اولاد المرحوم يسلم عبدالله العمودي واولاد المرحوم محسن عبدالله العمودي وجميع افراد الاسرة الكريمة والأهل والاقارب وكافة آل العمودي داخل الوطن وخارجه.

ببالغ الحزن والأسى، أتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة لكم في فقدان الشيخ العزيز والمحترم عبدالله بن عبدالله العمودي, إن فقدان شخص عزيز وعظيم مثله هو خسارة كبيرة لكم وللمجتمع بأسره.

كان الشيخ عبدالله بن عبدالله العمودي رمزًا للحكمة والتقوى، وأثرى حياة الكثيرين بمعرفته وإرشاده وتواضعه، إن فقدانه سيترك فراغًا كبيرًا في قلوبنا وفي الوسط الذي كان ينشط فيه.

أعلم تمامًا أن الكلمات لا تستطيع أن تعبر عن مدى الألم الذي تشعرون به في هذا الوقت العصيب، لكني أرغب في أن تعلموا أننا هنا لنقدم لكم الدعم والراحة في هذه اللحظات الصعبة، نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنحكم الصبر والسلوان في مواجهة هذا الفقدان.

نسأل الله أن يمنحكم القوة والصبر لتجاوز هذا الحزن العميق، وأن يسكن الفقيد في الجنة الخضراء مع الصديقين والشهداء والصالحين،  ونعلم أن الشيخ عبدالله بن عبدالله العمودي سيبقى حاضرًا في قلوبكم وذكراه ستعيش في ذاكرتنا.

إننا هنا لدعمكم ومساندتكم في هذه اللحظات الصعبة، نحن معكم، ونشارككم الألم والحزن في هذا الوقت العصيب.

مرة أخرى، نعرب عن تعازينا الحارة لكم ولعائلتكم ولأولاد الفقيد الشيخ عبدالله بن عبدالله العمودي، رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته، وألهمكم الصبر والسلوان.

إن لله وإن إليه راجعون 

الاسيف/
محمد بن ناجي السعدي 
رئيس جمعية المغتربين السكنية عدن



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى