اخبار محليةصحيفة المرصد

افتتاح المحل التجاري المتخصص في الأواني المنزلية سماء للاواني المنزلية بمديرية دار سعد

تم مساء اليوم افتتاح محل تجاري ذات مواصفات عالية متخصص في بيع الأواني المنزلية بشتى أنواعها ، و يتوفر المحل التجاري سماء الأواني المنزلية على جميع المستلزمات المنزلية ذات العلامات التجارية العالمية، و يأتي المحل التجاري ليمنح قيمة مضافة للتجهيزات و اللوازم المنزلية الخفيفة و ليلبي حاجيات جميع السيدات ربات البيوت.

ويقدم المتجر لزبنائه الكرام أواني عصرية وحديثة ،مع مراعاة الجودة والحفاظ على الأصالة والمعاصرة ،أواني بلاستيكية ،أواني ألمنيوم ،هدايا المناسبات…أواني ومعدات المطبخ ،المحل التجاري في انتظار زيارتكم لاكتشاف مفاجئات متنوعة.

علما مؤسسة سماء الأواني المنزلية الكائن بخط البساتين مديرية دار سعد بالعاصمة عدن وافاد / حسين الحويص مدير فرع المؤسسة ان الافتتاح ياتي في اطار توسع النشاط التجاري للمؤسسة من البيع بالجملة فقط الى البيع بالتجزئة .

و اشار بان مؤسسة سماء الأواني المنزلية حريصة على تعدد مصادر المواد و الاواني المنزلية التي توفرها للزبائن ومن عدد من الدول العربية ، وايضا من دول اوروبا او من الصين والهند واليابان وتايوان وغيرها.

مؤكدا انه وبنفس الوقت حرصت المؤسسة على استيراد وتوفير الاواني المنزلية ذات الجودة من مصادر انتاج ودول متعددة وبما يناسب ذوق الزبائن . وبمناسبة الافتتاح لفرع مؤسسة سماء الأواني المنزلية ، اوضح الحويص انه سيتم عرض تخفيضات كبيرة للراغبين بالشراء من المؤسسة .

من _نائلة هاشم ..تصوير : محمد عوض

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى