اخبار محليةالأمناء نت

مؤسسة ذوالنورين تواصل توزيع المواد الغذائية على أسر شهداء القطاع الثامن بالشيخ عثمان بالعاصمة عدن

مؤسسة ذوالنورين تواصل توزيع المواد الغذائية على أسر شهداء القطاع الثامن بالشيخ عثمان بالعاصمة عدن

(الأمناء نت / خاص:)

قامة مؤسسة ذو النورين الخيرية التنموية بتوزيع المواد الغذائية لشهداء الحزام الأمني القطاع الثامن في مديرية الشيخ عثمان بدعم من رئيسة مؤسسة ذو النورين الأستاذة نور عيدروس وقائد القطاع الثامن النقيب ناصر الدهشلي الملقب (بالشيطان).

ويأتي ذلك العمل الإنساني نتيجة لسوء الوضع المعيشي التي يعيشها أسر الشهداء، حيث بدأت الحملة في عيد الأضحى المبارك وتستمر حتى يتم تسليم جميع أسر شهداء القطاع.

وصرحت رئيسة مؤسسة ذو النورين الأستاذة نور العيدروس بالقول: أن الشهداء خلفوا خلفهم أهالي وأيتام ولا يوجد من يعولهم في هذه الظروف الصعبة في ظل غياب الجهات المعنية عن أعالتهم وبعد تضحيتهم بأروحهم ليس علينا الانتظار للوقت الذي يتم فية تحسن الأوضاع واستقرار رواتبهم بشكل مستمر فعلينا النهوض جميعا والأحساس بواجبنا نحن وجميع قياداتهم فأهالي الشهداء الابطال متعففين ماينحني رأسهم ألا لله.

أن القيادات الحكيمة هم رجال في المجد كسابين وبالعز يغنموك واقول لهم أفزع مع المظلوم عند الشدايد نحن يد واحدة في الوفاء ، وفي ارض النزاع تبقاء الاصالة والحق مايباع لكي يبقاء اسمك مرفوع بخط التاريخ فأحسن بصمتك في الدنيا والآخرة اليوم انت هنا وغدآ في مكان الشهداء.

واضافت العيدروس عن رغبتها بالتعاون مع جميع القطاعات لصالح أهالي الشهداء مثل ماتم مع قائد القطاع الثامن وأرجوا من الله أن ييسر أمرنا ويديم لحمة التعاون فيما بيننا وفي قولة تعالى ( إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ )  سورة [الرعد/أية 11]
 وقال تعالى:( لِمَن شَاء مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ ۝ وَمَا تَشَاؤُونَ إِلَّا أَن يَشَاء اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ ) [التكوير/ اية:28-29].

وأختتمت العيدروس بشكر كل من ساعد على أنجاح هذة الحملة على رأسهم القائد ناصر الشيطان  والفندم حسين قماطة والفندم أكرم باعقيل

لدعم عبر حسابنا الرسمي في بنك القطيبي( مؤسسة ذو النورين التنموية الخيرية 122603652 بنك القطيبي).



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى