اخبار محليةالأمناء نت

مكتب الصناعة والتجارة مديرية دار سعد يتلف اكبر كمية من شمة الحوت

مكتب الصناعة والتجارة مديرية دار سعد يتلف اكبر كمية من شمة الحوت

(عدن/الامناء نت/خاص:)

نفذ صباح اليوم الخميس 3/ 8/ 2023م مكتب الصناعة والتجارة مديرية دار سعد برفقة لجنة مكونه من شرطة بئر فضل وقوات الطوارئ وقسم صحة البيئه عملية إتلاف كمية (3600)باكت من شمة الحوت ،التي تم ضبطها في وقت سابق في مديرية دار سعد.
 
  وافاد المستشار جمال العيسائي أن مكافحة المخدرات تقوم على حقوق الإنسان، وعلى الجميع الالتفاف حول من يكافح المخدرات فأبنائنا امانه في أعناقنا ويجب علينا الحفاظ عليهم من هده الافة الدخيلة على مجتمعنا والعمل الدؤوب على محاربة كل من يروج لها. 

و اشار الى ان هذا ياتي هذا الأتلاف لأكبر كمية تم ضبطها ليس على مستوى دارسعد بل عدن اكملها،   واضاف  إن هذه المديرية المترامية الأطراف الحدوديه مع محافظتين لحج وأبين  ومع اربع مديريات داخل عدن قد عملنا عليها طوق متكامل بالتعاون مع الشرط و الطوارى و الاحزمة الامنية، واستطعنا خلال الفترات السابقه أن نضبط كثير من المخالفات بما فيها شمة الحوت الضارة السامة التي تسبب الادمان .

مشيدا بالجهود المقدمه من قبل المجلس المحلي في مديرية دار سعد  ممثلة بالأستاذ عبود ناجي و كدلك المتابعه المستمرة من المدير العام لمكتب الصناعة والتجارة عدن الدكتور سفيان قاسم ،من أجل خدمة المواطن ونهضة الوطن إن شاء الله.

من : نائلة هاشم



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى