اخبار محليةصوت المقاومة

رئيس انتقالي شبوة يهنئ الطالب عبدالعزيز القفان والطالبة انهار البريكي بتفوقهما في الثانوية العامة

بعث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز بن لكسر ببرقية تهنئة إلى الطالب عبدالعزيز محسن طالب القفان  وأسرة الطالبة انهار صلاح عبدالله البريكي وذلك بمناسبة تفوقهما في اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023م.

وعبر  رئيس الهيئة التنفيذية عن تهانيه الحارة  باسم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة بتحقيق الطالب عبدالعزيز محسن القفان والطالبة انهار صلاح البريكي المراكز الأولى لهذا العام ، مثمنا الجهود التي بذلاها خلال فترة تحصيلهما العلمي  من صبر وتحمل ومثابرة .

وأكد بن لكسر أن  هذا التفوق يعد إنجاز  لكل أبناء شبوة وفي مقدمتهم  شباب المحافظة  ويكشف عن قدرات وطاقات إبداعية هائلة يمتلكها أبناء المحافظة تحتاج من يشجعها ويدعمها .

وأشار الرئيس بن لكسر إلى أن المجلس الانتقالي بالمحافظة لن يكون إلا مشجعا وراعيا وداعما لكل القدرات والطاقات الإبداعية من أبناء المحافظة .

واختتم رئيس تنفيذية انتقالي شبوة بتعميم التهاني بهذه المناسبة إلى كل الطلاب والطالبات الذين حققوا نتائج متقدمة في هذه الاختبارات ، متمنيا لهم النجاح والتوفيق في التعليم الجامعي .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى