اخبار محليةصوت المقاومة

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يزور مستشفى عزان

قام الاخ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة صباح اليوم السبت بزيارة إلى مستشفى عزان العام .

وكان في استقباله وكيل محافظة شبوة لشؤون المديريات الجنوبية الشيخ سالم صبيح باعوضة ومدير مكتب الصحة والسكان عبدالخالق لمدح ومدير المستشفى يسلم بجنف .

وطاف رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة بمعية وكيل المحافظة بأقسام المستشفى واطلعوا على  طبيعة العمل في تلك الاقسام .

وبعد ذلك راس رئيس الهيئة التنفيذية بمعية وكيل المحافظة لقاء مع مسؤولي الصحة والمستشفى  نوقشت فيه أوضاع المستشفى ، حيث أثنى رئيس الهيئة التنفيذية  بالجهود المبذولة من قبل طاقم المستشفى لخدمة المرضى ، مشيدا بحجم التحسن الذي شهده المستشفى في الفترة الأخيرة لاسيما بعد تدخل مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية .

واستمع بن لكسر وصبيح  من مدير المستشفى إلى بعض الصعوبات والمعوقات التي يعاني منها المستشفى  ، معربا عن استعداده لمتابعة الاحتياجات مع  الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية وغيرها من المنظمات المانحة .

ومن جانبه عبر  وكيل محافظة شبوة الشيخ سالم صبيح  باعوضة عن شكره وتقديره لرئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة على زيارته لمستشفى عزان ، منوها إلى أهمية تظافر الجهود بين السلطة المحلية وقيادة انتقالي المحافظة لما فيه خدمة الصالح العام بالمحافظة. 

 رافق رئيس تنفيذية انتقالي شبوة من أعضاء الهيئة بالمحافظة جمال شنيتر وابوبكر بافقير.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى