اخبار محليةصحيفة 4 مايو

الجاوي يناقش مع مكتب التربية والتعليم استعدادات العودة إلي المدارس

4 مايو/ خاص


ترأس الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا اجتماع خاصا مع قيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية ممثلة بالاستاذ ياسر محفوظ مدير المكتب ومدراء المدارس الحكومية لمنافشة الاستعدادت للعام الدراسي الجديد 2023/2024م.

واشاد الجاوي بالتحضيرات المبكرة لمكتب التربية والتعليم بالمديرية للعام الدراسي الجديد مؤكدا إن السلطة المحلية في المديرية قد وفرت جميع المتطلبات التي تم رفعها عبر إدارة التربية والتعليم من متطلبات النظافة الي مستلزمات واثاث وغيرها واعدا باستمرار دعم السلطة المحلية لقطاع التربية والتعليم وبما يحقق التميز في الأداء التعليمي الذي ينعكس في رفع مستوى التحصيل الدراسي لابنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات في مدارس المعلا.

من جهته قال الاستاذ ياسر محفوظ مدير مكتب التربية والتعليم م المعلا في الاجتماع (بالأصالة عن نفسي نيابة عن جميع طاقم الإدارت المدرسية والطاقم التدريسي اتقدم بالشكر والعرفان للاستاذ التربوي الفاضل مدير عام المديرية الاستاذ عبدالرحيم جاوي لما يقدمه من دعم كبير واهتمام لامحدود و بكافة المجالات في القطاع التربوي والتعليمي بشكل خاص ولجهوده الفاعلة في المديرية بشكل عام.

وفي صعيد متصل زودت السلطة المحلية في المديرية إدارة التربية ومدارس المديرية اثاث مكتبية وطاولات ودواليب وأجهزة كمبيوتر في إطار دعم السلطة المحلية لمكتب التربية والتعليم ومدارس المعلا .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى