اخبار محليةصحيفة المرصد

تنفيذية انتقالي المهرة تعبر عن إدانتها لحملة القمع الذي تعرض له أبناء منطقة نشطون

أصدرت الهيئة التنفيذية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة بلاغاً صحفياً عبرت فيه عن ادانتها الشديدة لحملة القمع الذي تعرض له أبناء منطقة نشطون والتطورات المؤسفة التي نتجت عن استقدام وحدات الجيش المدججة بالسلاح والعتاد التي يفترض ان تكون في خطوط الجبهة لا ان توجه سلاحها وتعتدي على أبناء المحافظة المطالبين بأبسط حقوقهم المشروعة .

وتؤكد القيادة على نهجها الثابت ووقوفها الدائم الى جانب مطالب أبناء محافظة المهرة العادلة والتعبير الأمين والصادق عنها انطلاقاً من ايمانها بدور النضال والعمل الجماهيري بكافة وسائلة واشكالة السلمية .

وتدعو السلطة وأجهزتها المختصة للقيام بدورها الذي يمليه عليها موقع المسئولية والعمل بإخلاص على تلافي انجراف الاحداث الى تداعيات اسوء – لا قدر الله – والى فتح تحقيق نزية وشفاف بمشاركة منظمات حقوقية موثوقة لمحاسبة العناصر المسئولة عن هذا الانتهاك الخطير .

ونعيد تاكيدنا على وضع الحلول الدائمة لجذور هذه المشكلة والمتمثلة في نقل وحدات الجيش المستقدمة من الشمال الى خطوط المواجهة مع مليشيات الحوثي , وتحمل حكومة المناصفة والسلطات المحلية مسئولياتها في تنمية الموارد الاقتصادية وتوجهها بشكل شفاف وسليم نحو تحسين حقيقي لأوضاع المعيشة والخدمات في المحافظة .

صادر عن الهيئة التنفيذية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة
الاحد 7/8/2023م

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى