اخبار محليةصحيفة المرصد

نوال جواد تناقش مهمات الأستعداد للعام الدراسي وتلتقي المالية وشؤون الموظفين


الثلاثاء – 08 أغسطس 2023 – الساعة 01:38 م بتوقيت اليمن ،،،


عدن (المرصد) خاص:

*من الإعلام التربوي – خالد هيثم
ناقشت د. نوال جواد ، مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، كثير من أمور التهيئة والإعداد لانطلاقة العام الدراسي ، من خلال البدء باجتماعات خاصة ، تعقدها مع الإدارات العاملة بالمكتب ، والتي ترتبط بعمل دائم مع المديريات وأقسامها.
والتقت “جواد” صباح امس ، بادارتي المالية وشؤون الموظفين ، كلاً على حدة .. وخلال اللقائين ، أوضحت “جواد” أن المهمات التي تنقمص في الدور المناط ، خلال لفترة القادمة ، يمر من بوابة مشتركة ، يجب ان يكون فيها الجميع قادر أن يكون ملتزم ومتفاني وقادر على أنجاز ماعليه ، من خلال ثقافة الحضور والألتزام ومنح مهماته حالة ايجابية ، تلبي الغاية وتصنع علاقة ذات جدوي مع باقي الاطراف.
وكشفت أثناء حديثها في الأجتماعين ، قيمة كل إدارة وفقا لما هو موضوع في مهماتها ، من خلال قدرة البث في الامور من خلال الصلاحيات الممنوحة لكل ادارة ، لتنفيذ مهمات العلاقة التي يتم فيها تسهيل الامور مع الموظف القادم اليها ـ من المديريات .. لأن ذلك يمر على حالة خاصة ، يجب ان يبقى فيها مضمون مهم لا يقبل إلا بحوار شامل ترتقي فيه روح الوظيفة بما يتناسب مع القيم.
وخلال الاجتماعين ، استمعت “جواد” إلى كثير مما طرحة مديري الإدارتين ومنتسبيها ، في إطار البحث عن سبل جديدة ، يتم فيها الوصول الى صيغى مختلفة ، تعيد ترتيب الامور في كواليس عطاء الجانب المرتبط بشؤون الموظفين والمالية ، حتى يكون هناك قدرة استيعاب المهام التي تتخذ مسار متسارع مع انطلاقة العام الدراسي ، والحاجة إلى التزام وظيفي يلبي متطلبات الوقت المرافق .
وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات التي ستكون في ممر للتنفيذ في الفترة القادمة

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى