اخبار محليةصحيفة 4 مايو

بحضور رئيس هيئة الاعلام الجنوبي .. نقابة الصحفيين الجنوبيين تدشن تسليم بطائق العضوية لمنتسبيها

4 مايو / منير النقيب

دشنت الهيئة الإدارية لنقابة الصحفيين الجنوبيين اليوم الخميس بالعاصمة عدن حفل تسليم بطائق العضوية لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بحضور رئيس الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي الأستاذ سالم ثابت العولقي ونائبه الأستاذ مختار اليافعي و وكيل محافظة عدن الأستاذ صلاح العاقل ، وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.
وفي مستهل الحفل القى الأستاذ عيدروس باحشوان نقيب الصحفيين الجنوبيين كلمة عبر من خلالها على أهمية هذا الحدث في الشأن الإعلامي والصحفي الجنوبي.
وقال باحشوان :” اننا اليوم وبرعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ندشن اهم حدث جنوبي يتمثل بصرف الدفعة الأولى من بطائق الانتساب لعضوية نقابة الصحفيين الجنوبيين ، والتي تعتبر اول خطوة في الانتصار للصحافة الجنوبية بعد عقود من الظلم والحرمان والتجاهل للصحفيين في الجنوب .
وأضاف ” ان هذا الحدث الصحفي كان بفضل دعم ومساندة الرئيس الزبيدي والذي يؤكد لنا دائما مدى اهتمامه بالصحفيين والإعلاميين الجنوبيين واهتمامه بنقابة الصحفيين الجنوبيين، وبأسم نقابة الصحفيين الجنوبيين اننا نشكر الرئيس القائد عيدروس الزبيدي على الرعاية والاهتمام الكبيرين النقابة الصحفيين الجنوبيين.
كما ثمن النقيب باحشوان دور مؤسسة الأيام الصحفية في دعمها الكبير للنقابة من خلال طباعة بطائق عضوية نقابة الصحفيين الجنوبيين.

وقام النقيب باحشوان بعد كلمة في مستهل الحفل بتسليم بطاقة الانتساب الذهبية الأولى البطاقة الفخرية للرئيس القائد عيدروس الزبيدي والتي استلمها بالنيابة الأستاذ سلم ثابت العولقي.
بدوره اكد الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي على أهمية هذا الحفل في اطار احتواء الأقلام الصحفية الجنوبية بعد سنوات من معاناتها الاقصاء والتجاهل.

وقال العولقي ” ان الرئيس الزبيدي يتابع ويهتم بكل مطالب نقابة الصحفيين الجنوبيين، واننا في الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي نكون سند وداعم لنقابة الصحفيين الجنوبيين بكل محافظات الجنوب”.

واضاف ” اليوم وبفضل نقابة الصحفيين الجنوبيين نشاهد اول تباشير النصر لواقع الصحفيين والإعلاميين بعد ثلاثة عقود من التجاهل والاقصاء .. واننا نشارك معكم هذا الحدث وسيكون هناك احداث كثيرة قادمة تهتم بواقع الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.
وفي ختام حفل التدشين قام رئيس الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي الاستاذ سالم العولقي ووكيل العاصمة عدن صلاح العاقل ونقيب الصحفيين الجنوبيين بتسليم الدفعة الأولى من بطائق الانتساب لعضوية نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى