اخبار محليةالأمناء نت

النقيب وجدي النخعي يشارك في مراسم جنازة والصلاة والعزاء على الشهيد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني بأبين

النقيب وجدي النخعي يشارك في مراسم جنازة والصلاة والعزاء على الشهيد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني بأبين

(الأمناء نت / خاص:)

شارك النقيب وجدي النخعي مدير الاصدار الآلي بعدن ، في مراسم جنازة وصلاة وعزاء القائد البطل عبداللطيف السيد، قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين، والذي استشهد بتفجير عبوة ناسفة نفذتها عناصر إرهابية في وادي جنن بمحافظة أبين، أثناء قيادته حملة “سيوف حوس” ضد عناصر تنظيم القاعدة.

وشارك “النخعي” في مراسم الجنازة وصلاة الجنازة وتقديم واجب العزاء في استشهاد القائد البطل، وشهدت المراسم حضورًا مؤثرًا من قبل القيادات الميدانية والعسكرية والأمنية، وجمع من الأهل والأصدقاء الذين أرادوا توديع السيد وتقديم الدعم لأسرته وزملائه.

وأشاد النخعي بشجاعة وتضحية القائد البطل عبداللطيف السيد في محاربة الإرهاب وحماية أمن الوطن، وأكد أن تضحية السيد لن تذهب هباءًا، بل ستبقى حجر الزاوية في سجل التضحية والشهادة لأبطال الوطن.

وأشار النخعي إلى أن استشهاد السيد يجب أن يكون حافزًا للجميع للوقوف بقوة وتعاون لمواجهة الإرهاب والدفاع عن الوطن، دعا إلى تكاتف الجميع وتضافر الجهود للقضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وختم النخعي تصريحه بتقديم التعازي الحارة لأسرة الشهيد البطل ولكافة أفراد الحزام الأمني، مؤكدًا أننا سنبقى وفينا لتضحية السيد وسنواصل النضال حتى نحقق النصر النهائي على الإرهاب ونحقق الأمن والسلام لوطننا الحبيب.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى