اخبار محليةصوت المقاومة

رئيس انتقالي شبوة يلتقي شخصيات إجتماعية ويشيد بالروضة كمديرية للسلام والعلم

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر بعد ظهر اليوم السبت بمدينة الروضة عدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان بالمديرية .

وفي بداية اللقاء عبر الرئيس بن لكسر عن سروره باللقاء بعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية ، موضحا أن هذا اللقاء جاء للاطلاع على اوضاع المواطنين في المديرية على المستويات الخدمية والتنموية والمعيشية .

وأشار إلى الأهمية الثقافية والعلمية التي تحتلها مديرية إلروضة لتميزها باحتضان الكفاءات العلمية والتعليمية  والتربوية ، وبإصرار شبابها على الالتحاق بالتعليم الجامعي ومواصلة الدراسات العليا.

وبالتوازي أشاد بن لكسر  بالروضة كمديرية للسلام والتعايش والتكافل، معربا عن أمله أن تحذو مديريات المحافظة الأخرى حذو روضة السلام والاستفادة من الإيجابيات التي تسجلها المديرية .

وتطرق رئيس تنفيذية شبوة إلى انفتاح المجلس الانتقالي الجنوبي على كافة أبناء الجنوب لافتا أن اللقاء التشاوري الجنوبي كان انطلاقة ودفعة جديدة للمجلس الانتقالي نحو أهدافه السامية في إقامة الدولة الفيدرالية الجنوبية المنشودة .

ودعا أبناء الروضة وفي مقدمتهم الشخصيات الاعتبارية إلى التعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية لما فيه خدمة الصالح العام ، مشيرا إلى أن  قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة تقدر مطالب أبناء المديرية في الجانب التنموي والخدماتي، وتسعى بكل طاقتها  مع السلطة المحلية بالمحافظة لتحسين الخدمات والتنمية في المديرية وباقي مديريات المحافظة .

الى ذلك شكرت الشخصيات الاجتماعية رئيس انتقالي شبوة على إتاحة الفرصة للالتقاء به  للحديث عن جملة من الهموم والصعوبات التي يعانيها أبناء المديرية في بعض الخدمات .

حضر اللقاء مدير إعلامية تنفيذية انتقالي المحافظة جمال شنيتر ونائب مدير إدارة الشباب والطلاب خالد عطيف ورئيس  تنفيذية انتقالي الروضة توفيق المسب ونائبه ناصر باسرده وعدد من مسؤولي السلطة المحلية والأمن ..



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى