اخبار محليةصوت المقاومة

بن الصقير يطلع على نشاط القطاع النسوي باتحاد الملتقيات الشبابية بوادي حضرموت

اطلع الشيخ كرامة بن سالم بن الصقير، نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، على نشاطات القطاع النسوي لاتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي حضرموت، بمعية باسم جمعان دويل، مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة.

واستمع بن الصقير إلى شرح من أ. مزنة سالم الصبان المدير التنفيذي للقطاع النسائي باتحاد الملتقيات الشبابية بوادي حضرموت و من أ. سلوى مبارك بن زيمة رئيس أتحاد القطاع النسائي باتحاد الملتقيات الشبابية بوادي حضرموت إلى خطط وبرامج التي يسعى القطاع النسوي تنفيذها خلال الفترة القادمة، والصعوبات والمعوقات التي تحد من نشاطه التطوعي بالوادي.

وأشاد النائب بن الصقير بالجهود التي يبذلها اتحاد الملتقيات التطوعية في وادي حضرموت بصفة عامة والمنتديات النسائية وما تقدمه في مجال الأعمال التطوعية وتشجيع الفتيات والنساء على المشاركة في المبادرات التطوعية وتطوير قدراتهن في شتى مناحي الحياة، مبديًا استعداد المجلس الانتقالي للحد من الصعوبات التي تواجههن وتبني أنشطتهن وفعالياتهن التطوعية حسب الإمكانيات المتاحة.

حضر اللقاء أيضاً عدد من مديري الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة والشيخ علي بن سعد رئيس اتحاد الملتقيات التطوعية الشبابية بوادي حضرموت والمهندس عبدالله سعيد بارمادة مدير الوحدة الاجتماعية باتحاد الملتقيات الشبابية بوادي حضرموت.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى