اخبار محليةالأمناء نت

“تفاصيل” جريمة مروعة في تعز ضحاياها عريس وعروسه في يومهم الأول

“تفاصيل” جريمة مروعة في تعز ضحاياها عريس وعروسه في يومهم الأول

(الأمناء نت / خاص :)

استيقظت محافظة تعز السبت، على فاجعة كبيرة ضحيتها عروسين حديثان، في حادثة هي الأولى من نوعها تشهدها المدينة الخاضعة تحت سيطرة جماعة الإخوان المسلمين.

حيث توفيت، مساء  الجمعة، عروس وأصيب زوجها بحالة إغماء في أحد فنادق مدينة التربة بمحافظة تعز، عقب يوم من زواجهما.

وقالت مصادر محلية إن زوجين من محافظة إب قررا أن يقيما زواجهما في فندق السكون بمدينة التربة قبل أن يعثر عليهم عصر الجمعة، وقد فارقت الزوجة الحياة فيما يصارع الزوج الموت في مستشفى خليفة.

ولم يتم كشف أسباب الوفاة حتى الآن وسط تحقيقات مكثفة تجريها الشرطة عن الأسباب التي أحالت الزواج إلى حزن وفراق. وفي التفاصيل قال أقارب لهما أن عرسهما كان يوم الأربعاء حيث  دخلا الفندق ليل الأربعاء وصباح الخميس خرجوا من الفندق حيث التقوا بذويهم وذهبوا مجتمعين إلى منتزه السكون.

وبحسب المصادر فإنه عند عودتهم من المنتزه إلى الفندق قاموا بشراء عشاء وكان أحد أصدقاء العريس يتواصل به وذهب إليه وناوله عصيرًا بباحة الفندق.

وقال عاملون في الفندق إن الصديق أخذ جوال العريس وأعطاه مدير الفندق لكي يشحنه ومر الوقت للصباح، حيث قدم بعض أهل العريس لكي يسألوا إذا كان يحتاج شيئًا.

وبرفقة العمال تطرق عائلة العريس الباب لكنه لم يستجب لهم، وغادرت العائلة الفندق، وعاد أحد أهل العريس مرة أخرى إليه فدق عليه الباب ولم يستجب له، فحاول أكثر من مرة دق الباب عليه ولم يستجب له، فعاد الولد إلى أهله وأخبرهم بأن العريس لا يرد عليه.

ولحظتها تجمع الأهل  – أهل الزوج والزوجة – إلى  الفندق وتم مراجعة الكاميرا. حيث اكتشفوا أنه لم يخرج من الفندق من يوم الخميس الساعة 6 مساء إلى  يوم الجمعة الساعة 5 عصرًا، وطرقوا الباب دون جدوى، ما اضطرهم إلى الدخول من نافذة الغرفة.

ولحظتها عثروا على الزوج بجانب زوجته في غيبوبة كاملة وكان الزوج في حالة صعبة ويعاني صعوبة شديدة من  التنفس أما الزوجة فكانت ميتة ووجهها منفوخ ولون وجهها أحمر.

 



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى