اخبار محليةصحيفة المرصد

رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يلتقي بمدير عام مكتب النقل لمناقشة خطة تسيير باصات النقل للطلاب

التقى رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن أ.يحيى الطبقي بمدير عام مكتب النقل م/عدن أ.نورس بركات في العاصمة عدن.

ويأتي هذا اللقاء لمناقشة خطة بديلة لتسيير باصات نقل للطلاب بإستئجار باصات نقل خاصة من ملاكها لكل كلية على حدة بحسب عدد الطلاب المشتركين.

واستعرض الطبقي بخطة اولية بديلة في عملية المواصلات لطلاب الجامعة وذلك لتخفيف العبئ على كاهل الطالب الجامعي.

وتطرق الطبقي بشرح الخطة بإستئجار باصات خاصة لضمان ديمومة الباصات وذلك بتحمل الطالب مبلغ رمزي فيما تتكفل الدولة بتوفير باقي المبلغ بشكل شهري ومستمر.

كما أكد بركات على اهتمامة بملف باصات النقل للطلاب والتي دشنت في المرحلة الأولى من قبل معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس والتي نالت على ارتياح شعبي كبير من قبل كافة الناس.

وأضاف بركات ؛ إن مكتب النقل مستعد للعمل بجانب الطلاب بناء على الخطة التي تم رفعها والبحث على تمويل شهري لهذه الخدمة التي تخفف عبئ المواصلات على الطالب.

وشكر بركات جهود الاتحاد الطلاب في المتابعة لإعادة خدمة باصات النقل للطلاب والتنسيق مع جميع الجهات.

وفي الختام شكر الطبقي استجابة مكتب النقل بالعاصمة عدن ممثلة بالأستاذ نورس بركات مثمن دورهم في العمل لإنجاح خطة النقل واستمرارها بشكل دائم

حضر اللقاء أ. احمد لحوس رئيس نقابة النقل م/عدن ، ناصر عبدالله ، مدير الشؤون القانونية في مكتب النقل ، تغريد عبدالرحيم مديرة إدارة النقل م/عدن ، عمرو العزيبي الأمين العام للاتحاد ، ابراهيم الصلاحي سكرتير الاتحاد ، زهور عبدالوهاب رئيسة دائرة الطالبات في الاتحاد.

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى