اخبار محليةعدن لنج

مناقشة أوجه التعاون المشترك بين مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية ومنظمة ماري ستوبس الدولية

التقى الأستاذ سالم ناصر باجحاو المدير التنفيذي  لمؤسسة سدن للثلاسيميا و أمراض الدم الوراثية بمدينة المكلا  وفد منظمة ماري ستوبس الدولية برئاسة الدكتورة أيمان زبير الديني المدير الإقليمي للمنظمة ، مدير مكتب حضرموت ، و الأستاذ عامر اليافعي مدير البرامج لمنظمة ماري ستوبس الدولية باليمن  .  
 
وجرى في اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك بين الجانبين وبخاصة فيما يتعلق بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمرضى الثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية ، وكذلك الأدوية والعلاجات  وذلك في إطار الشراكة الفعلية بعد توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين الطرفين  لما من شأنه خدمة المرضى وتخفيف معاناتهم المرضية .  
 
بعد ذلك قام وفد منظمة ماري ستوبس الدولية بزيارة استطلاعية لاقسام المؤسسة تعرفوا فيها على طبيعة الخدمات الطبية التي تقدم للمرضى في العيادة التخصصية ‘ وحدة نقل الدم ‘  المختبر ‘ الصيدلية المجانية وغيرها من الخدمات الأخرى التي يستفيد منها المرضى   . 
 
وبدورها أشادت الدكتورة أيمان زبير الديني المدير الإقليمي لمنظمة ماري ستوبس الدولية بكافة الخدمات الطبية التي تقدمها مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية ، مبديا استعدادهم للتعاون مع المؤسسة وبخاصة المجال الطبي والعلاجي خلال المدة القادمة  .


قيادة الهبة الحضرمية الثانية ولجنة لقاء حضرموت العام “حرو” تعقد لقاءا موسعاً وتخرج بقرارات وتوصيات جديدة

بتوجيهات ورعاية النائب أبوزرعة المحرمي.. تدشين المرحلة الثانية من طريق باتيس رصد بأبين

حضرموت.. بدء الفعاليات الجماهيرية والعروض المسرحية التوعوية حول تعليم الفتاة

بعثة منتخب الناشئين تصل مطار عدن بعد مشاركتها في نهائيات كأس آسيا بتايلاند

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى