اخبار محليةصوت المقاومة

اختتام البرنامج التميز التدريبي للفرق التطوعية بوادي حضرموت

بحضور الأستاذ باسم جمعان بن سعيد مدير قسم الشباب و الرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت و رئيس اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي حضرموت محمد عبيد المنصوري اختتم اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي حضرموت  البرنامج المتميز الذي يهدف إلى تنمية قدرات المنضوين تحت الفرق التطوعية، والذي يأتي تزامناً مع اليوم العالمي للشباب 12/أغسطس/2023م. 

البرنامج المتميز جاء برعاية كريمة من الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت و إشراف قسم الشباب و الرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة و الذي يستهدف 45 متطوعة و متطوعاً و من الشابات و الشباب المنضوين تحت فرق تطوعية مختلفة من وادي وصحراء حضرموت لإكسابهم المعارف والخبرات اللازمة لإدارة وتنفيذ المبادرات التطوعية بشكل محترف وفعال.. 

وكرس المدرب هاشم محمد العيدروس اليوم الثاني و الختامي للدورة إلى كيفية حشد الموارد لتنفيذ المبادرات التطوعية، أسس هيكلة الأفرقة التطوعية والعمل على وجود لائحة تنظيمية للفريق، مدونة السلوك الأخلاقية المتعلقة بالمتطوعين ضمن الفريق وأثناء تنفيذ المبادرات، كيفية خلق أفكار إبداعية للمبادرات، مهارات إعداد تصور المشاريع التطوعية، وتطبيق المتدربين في إعداد تصور مبادرة تطوعية.

و في ختام الدورة تحدث أ. صالح أحمد الكاف مدير قسم الثقافة بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت نقل خلالها كلمة تحيات الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة . 

و اشاد مدير قسم الثقافة بإنضباط كافة المشاركين بالدورة و تفاعلهم مع كافة محاور البرنامج المتميز، حاثاً الجميع على أن يعكسوا ما استفادوه على فرقهم التطوعية لتطوير أعمالهم و مبادراتهم الخيرية لما فيها من أهميه بالغه تجاه المجتمع نظراً للظروف الصعبه التي تمر بها المحافظات المحررة. 

 

و أعرب الكاف عن سعادته البالغة بجهود الفرق التطوعية و أعمالهم و مبادراتهم الخيرية التي تقام و مؤكدا بأن الهيئة التنفيذية المساعدة ستكون عوناً لهم في كافة أعمالهم حسب الإمكانيات المتاحة شاكرا في طيات حديثة اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية على تنسيق و تنظيم مثل هذه البرامج التدريبية. 

و في ختام البرنامج المتميز قدم كافة المشاركون شكرهم و تقديرهم لقيادة الهيئة التنفيذية المساعدة و قسم الشباب و الرياضة على رعايتهم للبرنامج المتميز لتطوير و اكساب معارف جديدة للفرق التطوعية، معربين عن امتنانهم لاتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي حضرموت على  إقامة هذا البرنامج لاحداث نقلة نوعية في المبادرات التطوعية.

و في ختام البرنامج المتميز التدريبي سلم مدير قسم إدارة الشباب و الرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة و اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي حضرموت شهادات مشاركة بالدورة.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى