اخبار محليةعدن تايم

مليون ونصف مليون ريال سعودي لتنفيذ مشروع رصف بيافع

لم تقتصر اسهامات اصحاب الآياد البيضاء في أعمال الخير الطارئة وإغاثة الأسر المعووزة وعلاج الحالات المرضية أو فزعات الخير الطارئة أو أعمال شق الطرقات بل توسعت وارتقت اسهاماتها باتجاه تحسين وإصلاح الطرقات الفرعية التي تربط قرى المنطقة ببعضها أو تلك الموجودة في القرى نفسها..

من بين تلك الآياد البيضاء هو الدور الكبير الذي يسير بوتيرة عالية وحثيثة وباهتمام بالغ في مشروع رصف طريق رباط آل باعباد بلبعوس تلك الطريق التي يستفيد منها سكان قرى رباط آل باعباد وآل عمرو وهرم والهجر والمغراء وآل احمد كطريق حيوي هام لسكان تلكم القرى ناهيك عن كونها طريق رئيسية تقع في نطاق الطريق الدائري بمدينة لبعوس( الفرزة ؛ رباط آل باعباد هرم – الهجر -سوق السلام -آل منصور- الديوان – آل بن صلاح والقرى الأخرى المجاورة .

لذا فإن مشروع رصف الطريق في قرية رباط باعباد تعد الأهم والابرز وحضيت باهتمام ورعاية أصحاب الآياد البيضاء من مشايخ ووجهاء آل باعباد الكرام وظهرت اسهاماتهم بشكل سخي لا يستهان به..
لما لا وهم ممن عرف عنهم السخاء والكرم وفعل الخير بشكل شبه يومي بتواضع ودون كبرياء اومنه او أذى.

وفي هذا الصدد حدثني الشيخ صلاح العبادي بأن إجمالي الاسهامات التي قدمها رجال المال وأعمال الخير من آل باعباد كانت كبيرة وقد وصلت إلى أكثر من مليون ونصف مليون ريال سعودي.

وعليه فإنه لابد من كلمة حق يجب قولها بإن تنفيذ هذا المشروع من قبل رجال آل باعباد بلبعوس يعد ملحمة اجتماعية واقتصادية تستحق الإشادة والتقدير وكلمة شكر قليلة بحق تلكم الآياد الخيرية والتي لا يستطيع أحد إنكار الدور الكبير لمشايخ ووجهاء ورجال المال والأعمال الكرام وأهالي وشباب آل باعباد في مختلف مناحي أعمال الخير .والتي آخرها هذا المشروع الحيوي الهام .
وفقهم الله وسدد خطاهم وربنا يتقبل منهم ويخلف عليهم بالخير إن شاء الله..

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى