اخبار محليةالأمناء نت

اتحاد شباب المكونات السياسية والاحزاب بعدن يلتقي عميد كلية الآداب ورئيس قسم الفنون الجميلة

اتحاد شباب المكونات السياسية والاحزاب بعدن يلتقي عميد كلية الآداب ورئيس قسم الفنون الجميلة

(الأمناء/خاص)

التقى صباح اليوم الخميس 2023/8/24م اتحاد شباب الاحزاب والمكونات السياسية بمحافظة عدن  عميد كلية الآداب د. جمال الحسني  في مبنى إدارة كلية الآداب ورئيس قسم الفنون الجميلة د . سامر عبدالباري عثمان بحضور د. حسام الجعدني  مدير برامج اول للمعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية.

ياتي ذلك في اطار معالجة القضايا المجتمعية والتي تهدد بدورها السلم المجتمعي والحد من النزاع في العاصمة المؤقتة عدن وتنفيذ رسم لوحات جدارية توعوية عن النظافة بالتنسيق مع صندوق النظافة م/عدن والسلطة المحلية وبمشاركة اتحاد شباب الاحزاب والمكونات السياسية م/ عدن بالتعاون مع كلية الآداب عبر طلاب من قسم الفنون الجميلة في الجولات والاماكن العامة الهامة لأيصال الرسائل الهادفة عن أهمية النظافة وللمحافظة على مظاهر الحضارة والرقي في العاصمة المؤقتة عدن .

و رحب عميد كلية الآداب د. جمال الحسني بهذه الخطوة وابدى استعداده مع قسم الفنون الجميلة بالكلية لتنفيذ كل ماهو متطلب للمصلحة العامة .

وحيث أكد  د . حسام الجعدني مدير برامج اول المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية   : للشباب دور فعال في المجتمع ولابد من اصلاح بعض القضايا المجتمعية وايجاد الحلول بمشاركة الجميع وللنهوض بمجتمعنا الى ما هو أجمل له.

حضر اللقاء عدد من اتحاد شباب الاحزاب والمكونات السياسية م / عدن .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى