اخبار محليةصحيفة المرصد

الحريري ستورس للأدوية والمستلزمات الطبية بعدن تحصد جائزة أفضل عميل للعام 2022م

استمرارا للنجاح الدائم الذي يأتي نتاجا للعمل المتواصل والمثمر تربع الحريري ستورس للأدوية والمستلزمات الطبية بعدن على قمة التتويج حاصدا جائزة (أفضل عميل للعام 2022م) ، الخميس الموافق 24/ 8/ 2023م في المنافسة التي أطلقتها إدارة المبيعات في الشركة اليمنية المصرية لصناعة وتجارة الأدوية إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركائه.

وقد تسلم الدكتور نائل فضل المدير العام للحريري ستورس للأدوية والمستلزمات الطبية جائزة أفضل عميل للعام 2022م نيابة عن الحريري ستورس  من الشركة اليمنية المصرية لصناعة وتجارة الأدوية في ختام الاحتفال البهيج ،  الذي حضره عدد من وكلاء ومديري شركات أدوية أخرى.

وقد عبر الدكتور نائل خلال استلامه الجائزة عن سعادته الغامرة لنيل هذه الجائزة التي تعد فخرا ورمزا لكل شركة استحقت هذا التكريم ، وما تمثله هذه الجائزة من أهمية كبيرة بالنسبة للحريري ستورس والعاملين المخلصين فيه .

شاكرا في الوقت ذاته الشركة اليمنية المصرية لصناعة وتجارة الأدوية على ثقتها ومنحها جائزة أفضل عميل للعام 2022م ، ومثمنا كل الجهود التي بذلت وستبذل باذن الله تعالى من قبل الإدارة والموظفين في الحريري ستورس ، وهذا الانجاز مهدى للجميع من إدارة وموظفي الحريري ستورس ، متمنيا للجميع التوفيق والسداد .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى