اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يزور مستشفى حبان ويبحث الأوضاع الخدمية والأمنية مع سلطة المديرية

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، الاستاذ عبد العزيز مهدي بن لكسر، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لمستشفى حبان العام، وكان في استقباله مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية صقر سعيد ومدير المستشفى انور البابكري.

وخلال زيارته التفقدية طاف بن لكسر بأقسام المستشفى، مطلعًا على الخدمات الطبية التي يقدمها للنزلاء، ومشيداً بالجهود المبذولة من قبل إدارة وطاقم المستشفى من أجل خدمة أبناء المديرية.

هذا وقد عقد بن لكسر لقاء مع عدد من مسؤولي مكتب الصحة، وادارة المستشفى، مستمعًا منهم إلى الصعوبات والمعوقات التي تواجههم في العمل الصحي، ومناقشًا معهم الحلول التي تفضي للتغلب على تلك المعوقات.

من جانبه عبر مدير المستشفى عن شكره لرئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة على اهتمامه بالقطاع الصحي، مضيفًا أن مثل هكذا اهتمام سيظل محل تقدير كوادر القطاع الصحي وأبناء مديرية حبان عامة.

وفي صعيد متصل التقى بن لكسر بعدد من قيادات السلطة المحلية وأمن المديرية، وبحث معهم الاوضاع الإدارية والأمنية والخدمية، لافتا إلى حرص قيادة انتقالي المحافظة على حلحلة العديد من الصعوبات والمعوقات التي تعاني منها مديريات المحافظة على كافة الأصعدة والمجالات.

ودار في اللقاء نقاش مستفيض تطرق إلى نشاط السلطة المحلية واحتياجات المديرية في الجانب التنموي والخدمي وكذا الأمني، متطرقا إلى حالة التكامل والتنسيق الأمني بين قوات الأمن العام والقوات المشتركة والمقاومة الجنوبية، مؤكدا على أهمية تعزيز هذا التكامل والتنسيق بين مختلف الاذرع الأمنية لما يخدم أمن واستقرار المديرية.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى