اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

بن لكسر يلتقي قيادة فرع الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي ومدير فرع صندوق المعاقين بشبوة

لتقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، الاستاذ عبد العزيز مهدي بن لكسر، اليوم الاثنين، قيادة فرع الاتحاد التعاوني الزراعي بالمحافظة برئاسة رئيس الفرع الاستاذ سعيد صالح التنح الباراسي.

وخلال اللقاء أكد بن لكسر على الأهمية الكبيرة لدور فرع الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي في المساهمة في أحداث نهضة زراعية في المحافظة ومساعدة المزارعين في الحصول على حقوقهم، معيدًا إلى الأذهان الدور العظيم للمزارع الجنوبي في رفد الاقتصاد الوطني والمساهمة بفعالية في عملية التنمية الاقتصادية.

وأبدى بن لكسر استعداد القيادة المحلية للمجلس في المحافظة التعاون والتنسيق مع الجهات الداعمة، سواء في مكتب الزراعة أو المنظمات المانحة لتمكين الاتحاد من تفعيل عمله بشكل أكبر.

وكان رئيس فرع الاتحاد بالمحافظة الأستاذ سعيد الباراسي قد قدم شرحا خلال اللقاء عن دور فرع الاتحاد في مساعدة المزارعين وتذليل الصعوبات أمامهم، مشيراً إلى عدد من الهموم والصعوبات التي تواجه عملهم|، وكذا اهم احتياجات الاتحاد.

كما التقى رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، اليوم، بالأستاذ شاكر بارحمه، مدير عام فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة، واكد على أهمية دعم المعاقين كشريحة مجتمعية تستحق الاهتمام والرعاية، مبديًا استعداد المجلس دعم هذه الفئة والتنسيق مع الجهات المختصة لدعم أنشطتها.

وثمن بن لكسر دور الجهود التي يبذلها الصندوق رغم الصعوبات والمعوقات وضعف الامكانيات، ومشيدًا بتميز مدير الصندوق شاكر بارحمه كونه كافح الإعاقة البصرية وكتب قصة نجاح إنسانية ملهمة.

من جانبه عبر بارحمه عن مدى شكره لرئيس الهيئة على اهتمامه بالمعاقين، مستعرضًا أهم الأنشطة والأعمال والخدمات التي يقدمها صندوق المعاقين بالمحافظة، وجملة من الصعوبات والمعوقات التي يعانيها.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى