اخبار محليةصوت المقاومة

رئيس انتقالي لودر يتفقد سير العملية التعليمية في مدرستي الصديق وناجي

ضمن برامجه المعده للنزول الميداني لمتابعة سير العملية التعليمية بمدارس المديرية قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر الشيخ حسين علي القفعي بمعية رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بالمديرية الأستاذ وجيه عمر باسندوه وعضو النقابة الأستاذ عبد الحافظ خيران اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لمدرستي ناجي والصديق للتعليم الأساسي الأساسي بمدينة لودر والتي تأتي بالتزامن مع تدشين العام الدراسي الجديد 2023/2024م.

وخلال زيارته كان في استقباله الهيئة الإدارية بالمدرستين ، حيث استمع رئيس انتقالي لودر من كل إدارة على حده إلى إيضاحات حول مستوى الإقبال على العملية التعليمية ومدى انضباط والتزام الكادر الإداري والتعليمي في كلا المدرستين.. كما استمع الى الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية ، ومناقشة عددا من القضايا التربوية مع إدارتي المدرستين.

كما طاف رئيس انتقالي لودر انتقالي لودر الشيخ القفعي خلال زيارته في عدد من الفصول الدراسية في المدرستين ، حيث حث أبنائه الطلاب والطالبات على الاجتهاد والمثابرة بما يمكنهم من الحصول على مستقبل زاهر في حياتهم المستقبلية باعتبار العلم هو الركيزة الأساسية في بناء الأوطان ورقي المجتمعات.. مشيدا في ذات الوقت بما شاهده من الحضور اللافت للطلاب والتزام وانضباط الكادر التعليمي من المعلمين والمعلمات بالمدرستين بالدوام الرسمي مع بداية العام الدراسي وبالجهود الكبيرة المبذولة من قبل إدارة المدرستين.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى