اخبار محليةصحيفة المرصد

اجتماع.موسع لمدير ثقافة عدن لمناقشة قرار صرف رواتب موظفي المكتب عبر البنوك

*من نزار القيسي

عقد صباح اليوم الموسيقار احمد صالح بن غودل مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن اجتماع لمناقشة قرار وزير المالية الخاص بصرف رواتب موظفي المكتب عبر البنوك المحددة من قبلهم .

وفي الاجتماع الذي حضره الاستاذ فؤاد مقبل مدير عام معهد جميل غانم للفنون الجميلة و. د عائدة بازهير المستشارة القانونية لمكتب الثقافة عدن ونزار القيسي مدير العلاقات العامة والإعلام بالمكتب ومنى حداد مدير مكتب مدير عام الثقافة والمحامي نزار سرارو المستشار القانوني في معهد جميل غانم ومنى منصري مديرة الشؤون المالية بالمكتب وإيهاب عبدالرحمن محاسب مكتب الثقافة وإدارة الشؤون المالية في المعهد تم مناقشة قرار نقل رواتب الموظفين عبر البنوك وآلية تنفيذ القرار والإجراءات القانونية التي يجب اتباعها في عملية النقل من خلال الاطلاع على بنود اتفاقية النقل التي سيتم التوقيع عليها من قبل المكتب لما ينصب في مصلحة الموظف واختيار البنك المناسب .

حيث تم في الاجتماع اتخاذ قرار بتوجيه دعوة لكافة موظفي مكتب الثقافة بعدن لحضور الاجتماع الموسع المزمع إقامته يوم الاحد القادم الموافق 3 سبتمبر 2023م في مسرح الفقيد رائد طه بحافون مقر مكتب الثقافة الساعة الحادية عشر صباحٱ لغرض اختيار البنك الذي سيتم نقل رواتبهم اليه والاطلاع على بنود الاتفاقيات المنظمة للنقل وأهاب المايسترو بن غودل بجميع موظفين المكتب على ضرورة حضور الاجتماع لما فيه الصالح العام .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى