اخبار محليةعدن تايم

مساعِ استقلال الاتصالات بالجنوب.. NX في طليعة كبار الشركات (تفاصيل)

برزت شركة nx dt Technology، وهي شركة إماراتية رائدة، كلاعب رائد في مجال تكنولوجيا الاتصالات، حيث تقدم مجموعة من الحلول والخدمات المتطورة. من خلال التركيز على الابتكار ورضا العملاء، أصبحت شركة nx dt Technology مساهمًا متزايد الأهمية في نمو وتطوير المشهد الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة خاصة وفي دول العالم والشرق الأوسط عامة.

و تأسست شركة nx dt Technology في [2015]، وسرعان ما أثبتت نفسها كلاعب رئيسي في قطاع الاتصالات وتتخصص الشركة عدة مجالات تقنية أبرزها تقديم حلول اتصالات شاملة للشركات والمؤسسات، ومساعدتهم على البقاء على اتصال وتبسيط عملياتهم. ومن خلال نهجها المبتكر، نجحت شركة nx dt Technology في معالجة التحديات الناشئة التي يواجهها القطاع ووضعت نفسها كشريك موثوق به في تلبية متطلبات الاتصالات المتطورة باستمرار.

ومن بين مجموعة خدماتها، تتفوق شركة nx dt Technology في توفير حلول اتصالات موحدة متقدمة. ومع التركيز القوي على البحث والتطوير، تسعى شركة nx dt Technology باستمرار إلى البقاء في طليعة التطورات التكنولوجية وتستثمر الشركة بكثافة في فريقها من الخبراء والمهندسين، مما يعزز الابتكار المستمر لتوفير حلول اتصالات مخصصة. ومن خلال الشراكات الإستراتيجية مع كبار مزودي التكنولوجيا العالميين، تستورد شركة nx dt Technology أحدث المعدات وتدمج حلول البرمجيات المتقدمة في عروضها – مما يضمن تقديم منتجات متطورة وموثوقة.

أخيرًا، لا يمكن المبالغة في أهمية تقنية nx dt في نظام الاتصالات الإماراتي مع استمرار دولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق التنمية الاقتصادية السريعة وطموحها في أن تصبح مركزاً عالمياً رائداً، فإن البنية التحتية للاتصالات الفعالة والموثوقة تعتبر أمراً أساسياً. وتعد حلول nx dt Technology عوامل تمكين حيوية، حيث تدعم الشركات بجميع أحجامها في التكيف مع الحاجة المتزايدة باستمرار لقدرات الاتصال والتعاون الفعالة.

ومن خلال التزامها بالتميز، وخدمة العملاء التي لا مثيل لها، والتفاني في الابتكار المحلي، نحتت شركة nx dt Technology مكانة خاصة بها في سوق تكنولوجيا الاتصالات التنافسية و اكتسبت قدرة على تقديم حلول متقدمة وموثوقة و سمعة طيبة، مما يجعلها الشريك المفضل للشركات التي تسعى إلى حلول اتصالات شاملة والبقاء في الطليعة فما بالكم عند ادخال التقنية الى مناطق في اليمن كمحافظات جنوبية الذي يعاني من عدم الاستقلالية بقطاع الاتصالات وخضوعه للحوثي.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى