اخبار محليةالأمناء نت

قيادة اللجان المجتمعية بمديريةالمنصورة تكرم مدير عام كهرباء( المنطقة الثانية) بالعاصمة عدن

قيادة اللجان المجتمعية بمديريةالمنصورة تكرم مدير عام كهرباء( المنطقة الثانية) بالعاصمة عدن

(عدن /الأمناء نت :)

كرمت  اللجان المجتمعيةبحي المنصورة صباح اليوم الاربعاء  الأستاذ / عبد الله الشعبي مدير عام كهرباء المنطقة الثانية بالعاصمة عدن عرفانٱ لجهودة المبذولة في تحسبن الشبكة في المديرية. 

حيث عبر رئيس اللجان المجتمعيةفي مديرية المنصورةالاخ/جهاد معتوق عن امتنانة بما يقوم به مدير المنطقة الثانية  عبد الله الشعبي منذ تولية ادارة كهرباء المنطقة الثانية وما يبذلةمن جهود كبيرة وقد حقق نقلة نوعية في اصلاح الشبكة وحل الكثير من المشاكل في عموم مديرية المنصورة حيث قام بالعمل لتخفيف الاحمال على بعض المحطات مثل محطة مسجد عثمان بن عفان بشارع الكثيري وذالك باستبدال محول سعه 1000kkva،ومحطة جديدة سعة 1000kvaفي بير فضل بلوك12وذالك لتخفيف الاحمال عن محطة الثرياء ومحطة باكيج الثرياء، ومعالجة الربط، العشوائي والمزدوج في العديد من الاحياء في المديرية. 

 واضاف أن مشكلة الكهرباء في بعض من احياء المديرية ظلت معضلة لأكثر من سنوات وبجهود وحنكة جبارة تم معالجتها في وقت قصير . واشار أيضا إلى أن الكثير من خطوط النقل المتهالكة عمل الشعبي على تغييرها ، وان قسم الطوارئ يقوم  بلتجاوب مع مشاكل المواطنين والعمل على حلها .
من جانبه اعرب مدير كهرباء المنطقة الثانية عبداللة الشعبي عن شكره وتقديره لقياده اللجان المجتمعية على هذا التكريم ويعد حافزآ لي في تقديم المزيد من الجهد في تحسين الشبكة في المديرية وكافة المديريات في المنطقة الثانية. 
حضر فعالية التكريم نائب رئيس اللجان المجتمعية نائب رئيس المجلس الانتقالي الاخ/عبداللة الحسني، ونائب رئيس السلم الاهلي في المديرية رئيس حي ابو اليمامة الاخ/قائد صالح المفلحي، وسكرتير الخدمات في حي ابو اليمامة سرحان المطري.

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى