اخبار محليةالمندب نيوز

مدير أمن الأزارق: الوضع الأمني مستتب وسنضرب بيد من حديد لكل من يحاول زعزعة الأمن والإستقرار

الضالع (المندب نيوز) خاص

أكد مدير عام شرطة مديرية الأزارق بالضالع العقيد محمد عثمان ناجي, أن الوضع الأمني في المديرية بمختلف مناطقها الجغرافية مستبب, وأنهم سيضربون بيد من حديد كل من يحاول إقلاق السكينة المجتمعية او استهداف المشاريع التمنوية وفرق المنظمات العاملة وزعزعة الأمن الإستقرار في المديرية.

وقال العقيد محمد عثمان ناجي, في تصريح صحفي لوسائل الاعلام, اليوم الأربعاء13 سبتمبر 2023 للميلاد, ان إدارته ومعها الشرفاء من أبناء المديرية من مشائخ ووجهاء و شخصيات اجتماعية, يبذلون قصار جهودهم في سبيل تطبيع الأوضاع و حفظ الأمن و الإستقرار وحماية المواطنين وأملاكهم, في جهود مستمرة و دؤوبة حد وصفه.

وأشار العقيد محمد عثمان, ان مشروع طريق الأزارق الذي يربط المديرية بالمحافظة سيرى النور قريبًا, وان العمل في الطريق يجري على قدم وساق, نافيًا وجود أي عراقيل يتعرض لها المقاول المكلف بتنفيذ مشروع الطريق.

وطمأن مدير أمن الأزارق, أبناء المديرية ان مشروع طريق الأزارق الذي طال انتظاره لعشرات السنوات سيبصر النور قريبًا, وهناك الكثير من المشاريع الخدمية التنموية التي ستحدث نقلة نوعية للمديرية على مختلف المستويات و الأصعدة.

واختتم العقيد محمد عثمان ناجي حديثه بالقول :”ندعو كل المواطنين وأهالينا في مديرية الأزارق للوقوف خلف جهود المؤسسة الأمنية في المديرية, في سبيل حفظ الأمن و الإستقرار الذي سنعمل على تحقيقه ما دمنا في مواقعنا هذه بإذن الله تعالى”.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى