اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

الحالمي يلتقي رئيس اللجنة التحضيرية لمنسقية جامعة لحج

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، اليوم الاثنين، رئيس اللجنة التحضيرية لمنسقية المجلس الانتقالي بالجامعة الدكتور الخضر أحمد عسكر، وقيادة منسقية كلية ناصر للعلوم الزراعية.

 

وأكد الحالمي خلال اللقاء، حرص قيادة الانتقالي على استكمال كافة الإجراءات حتى الاشهار الرسمي للمنسقية لتكون نواة لكل الأكاديميين بالمحافظة، منوها إلى المكانة التي وصلت اليها لحج والكادر الجامعي الذي تزخر به.

 

وأعرب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، استعداد قيادة الانتقالي لتذليل أي صعوبات تعترض سير عمل اللجنة التحضيرية، لافتا إلى الاهتمام الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بالمنسقيات وبالتعليم الجامعي ككل.

 

من جانبه، استعرض الدكتور عسكر الإجراءات والخطوات التي قامت بها اللجنة التحضيرية لمنسقية جامعة لحج، مؤكدا على ضرورة التعاون المشترك بين المنسقية وقيادة انتقالي المحافظة باعتباره الركيزة الأساسية لنجاح العمل.

 

واستمع الحالمي خلال لقائه رئيس منسقية كلية ناصر للعلوم الزراعية الدكتور ناصر أحمد جمباء، إلى شرح مفصل عن أوضاع الكلية وأبرز المشاكل والصعوبات التي تعترض سير العمل الأكاديمي في الكلية.

 

وأشار جمباء إلى أن الكلية تفتقر لأبسط المستلزمات، خصوصا بعد تعرض السكن الطلابي لعمليات اقتحام وتحويله إلى سكن خاص، مستعرضا بعض الأعمال التي قامت بها المنسقية والجهود التي تبذلها في سبيل الحفاظ على المبنى وما تبقى من مساحات.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى