اخبار محليةالأمناء نت

رئيس انتقالي صيرة يشارك في تدشين الحملة الوطنية ضد مرض الحصبة في مديرية صيرة

رئيس انتقالي صيرة يشارك في تدشين الحملة الوطنية ضد مرض الحصبة في مديرية صيرة

(عدن/الامناء نت/رياض شرف:)

شارك العقيد محمد حسين جارالله رئيس القيادة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية صيرة، صباح اليوم، في تدشين الحملة الوطنية ضد مرض الحصبة، في مديرية صيرة.

وتاتي هذه الحملة التي شاركت فيها السلطة المحلية برئاسة الدكتور محمود بن جرادي مدير مديرية صيرة، وتنفيذ مكتب الصحة والسكان، بحضور الدكتورة/ اماني عمبر، مديرة المكتب بالمديرية، وبدعم من منظمة اليونسيف ومنظمة الصحة العالمية، وحلف اللقاح العالمي.

وشددت الدكتورة/ اماني على العاملين الصحيين بالفرق الميدانية المتحركة والثابتة استهداف جميع الاطفال بالمرافق الصحية والمواقع الثابته في مناطق المديرية.

واضافت ان الحملة تهدف للحد من انتشار هذا الوباء الخطير، داعية الجميع الى تظافر الجهود وتهيئة الظروف لانجاح الحملة لما لها من اهمية بالغة لحماية الاطفال في المديرية.

الجدير بالذكر ان هذه الحملة تستهدف دون الخامسة من العمر حتى سن ستة اشهر، حتى من سبق تحصينهم وممن استكملوا جرعات التحصين الروتيني، وتستمر الحملة مدة ستة ايام خلال هذا الشهر.

شارك في هده الحملة الاستاذة هلا فؤاد، مديرة الادارة الاجتماعية في انتقالي مديرية صيرة، وعدد من رؤساء الاقسام والعاملين الصحيين والاعلاميين في المديرية.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى