اخبار محليةصوت المقاومة

انتقالي الصعيد بشبوة يكرم عدداً من كوادر الرعيل الاول من منتسبي قطاع الصحة في المديرية

برعاية الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، وباشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ، كرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد عددا من كوادر الرعيل الاول من منتسبي قطاع الصحة بالمديرية.

وفي الحفل الذي أقيم بقاعة مستشفى جمال عبدالناصر بعاصمة المديرية وبحضور الدكتور شكيب الاحمدي مدير مكتب الصحة العامة بالمديرية بدا بايات من القران الكريم ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي.

والقى الدكتور محمد سعيد المدحجي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية ، كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين ، مثمنا الدور الريادي الذي بذله الكوادر التي قضت حياتها في خدمة أبناء المديرية في المجال الصحي ، مثمناً أدوارهم التي افنوها في خدمة أبناء مديرية الصعيد خاصة ومحافظة شبوة بشكل عام.

موكدا حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالكوادر الصحية من الرعيل الاول الذي افنوا شبابهم في خدمة شريحة كبيرة من مختلف مديريات المحافظة وابناء المحافظات المجاورة.

وعبر المدحجي عن اعتزازه بمواصلة تكريم هذه الكوكبة الشامخة والهادف الى رد الجميل لها والوقوف الى جانبها والعمل على تذليل المصاعب لها.

بدوره ثمن الدكتور شكيب الاحمدي مدير مكتب الصحة بالمديرية خطوة التكريم هذه ، معبرا عن سعادته بهذه المشاركة في هذا الحفل التكريمي للكوادر الصحية في المديرية والتي ستعكس اثرآ طيبا في نفوسهم في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.

موكدا وقوف مكتب الصحة الى جانب الاخوه في المجلس الانتقالي في مثل هذه الانشطة الهادفة في كافة مناطق وقرى المديرية ، مطالبا بمزيد من الدعم والاهتمام بالقطاع الصحي في المديرية.

وفي ختام الحفل تم تكريم أربعون كادر من كوادر الرعيل الاول من منتسبي مكتب  الصحة العامة بالمديرية.

حضر الاحتفال اعضاء الهيئة التنفيذية ، وجمع من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى