اخبار محليةالأمناء نت

في إطار زيارته لمحافظة شبوة…الكريحي كنعان يلتقي بمديري إدارات الشباب والرياضة المديريات بالهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة

في إطار زيارته لمحافظة شبوة…الكريحي كنعان يلتقي بمديري إدارات الشباب والرياضة المديريات بالهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة

(الأمناء/خاص)

التقى الاستاذ الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم السبت بمدير إدارة الشباب والرياضة ومدراء الادارات بالمديريات بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في شبوة بإطار زيارته للمحافظة.
وخلال اللقاء أطلع الكريحي من مدير إدارة الشباب والرياضة بشبوة أ.عبدالرحمن الحرملي ومديري الإدارات بمديريات المحافظة على سير العمل الرياضي والشبابي ،مستعرضين أهم الانجازات والأعمال المنفذة خلال الفترة السابقة كما تم شرح أبرز التحديات والصعوبات التي تواجه الإدارات.
وأشد الكريحي بالجهود المبذولة من قبل إدارة الشباب بالمحافظة وعملها في ظروف استثنائية وصعبة خلال الفترة الماضية.
وأكد الكريحي بأن دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس ستعمل على إيجاد كافة الحلول لتجاوز المعوقات في المرحلة المقبلة وأنه تولي اهتماماً خاصاً لشبوة كونها العمق الجنوبي ولما تمتلكه من كادر شبابي مميز.
وشدد الكريحي على ضرورة مضاعفة الجهود للرقي بالملف الرياضي والشبابي بالمحافظة.
يأتي هذا اللقاء ضمن عدد من اللقاءات والزيارات التي من المقرر أن يقوم بها رئيس دائرة الشباب والرياضة خلال زيارته لمحافظة شبوة لعدداً مع الكيانات الرياضية والشبابية.
 

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى