اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي زنجبار ينظم دورة تدريبية في مهارات فن القيادة والإدارة لنساء المديرية

نظم قسم المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، السبت، دورة تدريبية في مجال مهارات فن القيادة والإدارة، استهدفت عددًا من النساء بالمديرية.

 

وألقى الأستاذ سالم منصور دوعن، القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية، كلمة أكد فيها على أن هذه الدورات تسهم في تنمية القدرات واكساب مهارات فن القيادة للنساء في المديرية، كما تسهم في رفع مستوى الأداء والإنجاز وتجسيد الدور القيادي من قبل المتدربات في الجوانب التنظيمية والإنسانية والاجتماعية.

 

من جانبها، أشادت مدير إدارة المرأة والطفل لانتقالي المحافظة، الأستاذة وجدان ماسك، بجهود قسم المرأة والطفل بالمديرية، مؤكدة أن المرحلة تتطلب تطوير مستوى العمل في مختلف هيئات المجلس في المحافظات والمديريات لمواكبة متطلبات الهيكل وتحسين النشاط في كافة الإدارات، وفي مقدمتها إدارة المرأة والطفل التي ترفد المديريات والمحافظات بالكوادر الشابة المؤهلة والقادرة على خدمة قضية الجنوب.

 

وألقت اعتدال علي، مسؤولة قسم المرأة والطفل لانتقالي زنجبار، كلمة رحبت خلالها بضيوف الدورة والأخوات المشاركات، مؤكدة ثقتها باستفادة المشاركات من المعارف والمهارات التي سيكتسبنها من هذه الدورة وتجسيدها عمليا في إطار العمل المؤسسي والتنظيمي.

 

وتضمنت الدورة التي تشارك فيها 16 متدربة ويحاضر فيها أنور سيول، عددًا من المحاور حول مهارات فن القيادة والإدارة، ومكونات الشخصية القيادية، ومبادئ القيادة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى