اخبار محليةعدن تايم

مدرسة يسلم حسين بيافع رصد تكرم طلابها الأوائل وفريقها العلمي

برعاية رجل الأعمال الشاب رئيس مجلس الآباء الفخري الشيخ صالح بدر البوبكري أقامت مدرسة الشهيد يسلم حسين رخمة للتعليم الأساسي بمديرية يافع رصد محافظة أبين صباح يوم الأثنين 24 سبتمبر 2023م حفلاً تكريمياً لطلابها الأوائل، وفريقها العلمي الحاصل على المركز الأول على مستوى المديرية في المسابقات العلمية التي اُقيمت خلال العام الدراسي 2023/2022م لمدارس التعليم الأساسي، وتكريم الداعمين للمدرسة، والأسر المثالية، والمعلمين الذين أحيلوا للتقاعد هذا العام، والطلاب المثاليين في المدرسة.
وفي بداية الاحتفال الذي اُستهل بآيات من ذكر الله الحكيم تلاها الطالب محمد عبدالمولى حسين القى مدير المدرسة الأستاذ أبو بكر سالم حنش كلمة الإدارة المدرسية رحب من خلالها بأولياء الأمور وأعضاء مجلس الآباء والمعلمين والشخصيات الاجتماعية والتربوية.
ووجه كلمة شكر وعرفان لراعي الحفل التكريمي الداعم الأول للمدرسة رئيس مجلس الآباء الفخري رجل الأعمال الشاب صالح بدر البوبكري الذي وقف مع المدرسة في كل المناسبات والمحطات.
وقدم التهاني والتبريكات للطلاب المتفوقين علمياً الذين أحرزوا المراكز الأولى خلال العام الدراسي 2023/2022 م والفريق العلمي الذي شرف المدرسة والمنطقة التعلمية رخمة بتفوقه على مستوى المديرية وإحرزه المركز الأول للمرة الثانية على التوالي.
وأضاف بأن المدرسة ستكرم اليوم كوكبة من المعلمين الذين أفنوا حياتهم على مدى أربعة عقود في تربية وتعليم الأجيال وتم إحالتهم هذا العام للتقاعد وعددهم سبعة معلمين.
وأثنى على جهود المعلمين التي يبذلونها بالرغم من الظروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها، وقدم الشكر لأولياء الأمور على اساهمهم في تفوق أبنايهم من خلال متابعتهم وتوفير لهم اجواء تعليمية مناسبة، وناشد جميع الطلاب ببذل مزيداً من الجهود خلال هذا العام الدراسي وتنظيم اوقاتهم للحصول على نتائج مشرفه لهم ولأسرهم ومدرستهم.

وأستعرض مدير المدرسة في كلمته جملة من الصعوبات والتحديات التي تواجه المدرسة وابرزها النقص في المعلمين بسبب تقاعد عدد كبير منهم هذا العام والأعوام الماضية، وعدم توظيف معلمين جدد، والكثافة الطلابية المتزايدة، وعدم توفر الكتاب المدرسي، وناشد الأهالي ورجال الخير إلى الاسهام في دعم المدرسة لإنجاح العملية التربوية والتعليمية فيها. .

وألقيت في الحفل كلمة عن الطلاب القاها الطالب خالد نسر جلاد قدم من خلالها الشكر والتقدير للمعلمين على الجهود التي يبذلونها وقدم الشكر للداعمين للمدرسة وفي مقدمتهم الشيخ صالح بدر البوبكري.

كما القيت في الحفل كلمة للمجلس الإنتقالي القاها الأستاذ عثمان سالم الصلاحي نقل من خلالها تحيات القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي رصد لإدارة المدرسة والمعلمين والطلاب وحيا جهود المعلمين وبارك للطلاب المكرمين وقدم الشكر للداعمين وراعي الحفل التكريمي الشيخ صالح بدر البوبكري

هذا وتخلل الحفل عدداً من القصائد الشعرية والأناشيد المعبرة عن المناسبة والإشادة بمدرسة يسلم حسين للشاعر الأستاذ حمود صالح حراشي، والطالب الشاعر سامح نشوان، والطالب الشاعر صالح عبدالهادي، والطالب المنشد عماد علي، والطالب المنشد خطاب محفوظ، والطالب المنشد سامي فضل، والطالب المنشد توفيق أياد، والشاعر نشوان الجعوني.

وفي ختام الحفل تم تكريم المعلمين الذين احيلوا هذا العام للتقاعد والداعمين والأسر المثالية والطلاب المثاليين بشهادات تقديرية.
وتم تكريم فريق المسابقة العلمية والطلاب ألذين أحرزوا المراكز الخمسة الأولى في كل صف بشهادات تقدريرة وجوائز مالية.

وكرمت قيادة مركز الضباب رخمة للمجلس الإنتقالي مدير مدرسة يسلم حسين رخمة للبنين الأستاذ أبوبكر سالم حنش ، ومدير مدرسة علي محسن رخمة للبنات الأستاذ عبدالفتاح أحمد شيخ ، وعدد من المعلمات بشهادات تقديرية تقديراً لجهودهم.

حضر الحفل عدد كبير من اولياء أمور الطلاب والشخصيات الاجتماعية والتربوية والسياسية.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى