اخبار محليةالأمناء نت

المستشار الطبي للسفارة اليمنية بالهند يبحث مع مستشفى الدكتور محمد ريلاء التسهيلات العلاجية لزراعة الكبد في مدينة تشناي

المستشار الطبي للسفارة اليمنية بالهند يبحث مع مستشفى الدكتور محمد ريلاء التسهيلات العلاجية لزراعة الكبد في مدينة تشناي

(الهند/الامناء/خاص:)

بحث الدكتور الدكتور أنيس العفيفي المستشار الطبي للسفارة مع مدير العلاقات العامة مستشفى الدكتور محمد ريلاء مدينة تشناي التعاون وتسهيل الخدمات العلاجية لمرضى زراعة الكبد  .

وجرى الحديث على تقديم اقل تكلفة ممكنة للحالات المرضية لزراعة الكبد الذي ترقب عمل الزراعه لدى مستشفى الدكتور محمد ريلاء مدينة تشناي، بحيث يعتبر المستشفى الأعلى تكلفة مقارنة مع المستشفيات الأخرى.

ويعتبر البرفسور محمد ريلاء أحد أفضل جراحي زراعة الكبد في العالم وكذلك رئيسيًا ًللجمعية الدولية لزراعة الكبد بالعالم للعام 2223، وقد دخل اسمه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لإجراءعملية جراحية لطفل عمره خمسة أيام عام 97 مما أكسبه دخول كتاب غينيس للأرقام القياسية في عام 2000 وهي الآن طالبة في القانون تبلغ العمر فوق العشرين.

ويعد البروفيسور محمد ريلا أحد أكثر الجراحين إنجازًا في العالم  فقد نشر أكثر من 500 مقالة علمية وورقة حول زراعة الكبد وجراحة البنكرياس المعقدة  وأكثر من 5000 عملية جراحية لزراعة الكبد ، وخلال سنتين أجرى الدكتور محمد ريلاء 28 حالة زراعه الكبد مرضى يمنيين ويجري سنويا تصل الى 300 حالة زراعه كبد حسب الإحصائيات المقدمة من المستشفى.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى